المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
ذوي الإعاقة بعسير يحتفلون باليوم الوطني 93
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 05-10-2023 05:16 مساءً 3.9K
المصدر -  
نَظّم وقف إرادة لتنمية ذوي الإعاقة بعسير مساءً يوم الأربعاء الموافق 4/10/2023م احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93 تحت شعار ( نحلم ونحقق ).

حيث بدأ الإحتفال بالسلام الملكي فآيات من الذكر الكريم ، فكلمة للمعلمة الكفيفة بسمة بارزيق بدأتها بحديثها عن اليوم الوطني السعودي ، وأشادت بجهود مؤسس هذه البلاد طيب الله ثراه وجهود أبناءه الملوك من بعده ، ثم نوهت بارزيق على ما تشهده المملكة من تطور وإزدهار في عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين .

بعد ذلك شاهد الحضور عدد من العروض المرئية عن اليوم الوطني ، وتلا ذلك كلمة معاقي ومعاقات منطقة عسير بهذه المناسبة قدمها نيابة عنهم الكفيف: عبدالإله دبيس ، فيما قدم محمد البشري ، وعبدالله القحطاني قصائد وطنية إعتزازاً وفخراً بهذه المناسبة الوطنية، كما قدم عبدالله معلوي قصة كفاحه ونجاحه وحلمه الذي طال إنتظاره والذي حققه بعد توفيق الله تعالى ثم جهد والديه وإصراره المتواصل بصعوده أعلا قمة في العالم.

بعد ذلك شاهد الحضور مشهد تمثيلي قدمه عدد من ذوي الإعاقة البصرية بمشاركة الفنان المسرحي أبو خيال، ثم أُقيمت بعد ذلك مسابقات وتحديات للأطفال ذوي الإعاقة، إلى جانب استعراض المنشد عبدالله الخاطر منشد ذوي الهمم بعددً من اللوحات الفنية بهذه المناسبة بمشاركة أطفال التوحد.

وأختتم الحفل بتكريم المشاركين في إنجاح هذا الإحتفال من شركاء النجاح والمشاركين الذين أظهروا بمشاركتهم حب الوطن والولاء والانتماء الصادق لهذا الوطن وقادته ومقدساته.

image

image

image

image

image