المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
كشافة تعليم الزلفي تٌشارك في الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم
مبارك الدوسري - وادي الدواسر
بواسطة : مبارك الدوسري - وادي الدواسر 05-10-2023 03:13 مساءً 3.7K
المصدر -  
شاركت كشافة إدارة التعليم في محافظة الزلفي في الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم الذي صادف اليوم الخميس الخامس من شهر أكتوبر ويقام هذا العام تحت شعار “المعلمون الذين نحتاج إليهم من أجل التعليم الذي نرغب به”.
وأوضح مُشرف النشاط الكشفي بالإدارة عبدالعزيز الغنام أن مشاركة كشافة الإدارة في هذه المناسبة جاء إيمانًا منهم بدور المعلمين والمعلمات في بناء أجيال المستقبل، وترسيخ المعارف والقيم الأخلاقية في المجتمع، باعتبارهم القدوة وأصحاب الدور المحوري في بناء العقول وأحد أهم الموارد التعليمية القادرة على ترسيخ منظومة تعليمية متميزة.
وأفاد الغنام أن الوحدات الكشفية المختلفة في مدارس البنين والبنات شاركت اليوم في هذا المناسبة بتسليط الضوء على المعلمين والمعلمات باستثمار المنصات الإعلامية المتاحة ومن خلال الوحدات الكشفية في مختلف المراحل الكشفية لتعزيز دور ومكانة المعلم والمعلمة في المجتمع، وتكريس أفضل الممارسات لدعمهم انطلاقا من قناعة راسخة بأن التطوير يبدأ من المعلم والمعلمة.
يشار إلى أن العالم يحتفل في الخامس من أكتوبر منذ عام 1994 بهذه المناسبة للإشادة بدور منظمات وهيئات المعلمين حول العالم ويهدف إلى تعبئة الدعم وللتأكد من احتياجات الأجيال القادمة التي سيوفرها لهم المعلمين والمعلمات.
image

image

image