المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024

تحت شعار " آفاق و تحديات في علاج الإدمان "..

مجمع إرادة للصحة النفسية بجدة ينظم مؤتمره التاسع
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 04-10-2023 02:12 مساءً 3.9K
المصدر -  
ينظم مجمع إرادة الصحة و النفسية – خدمات إرادة بجدة المؤتمر التاسع للمجمع تحت شعار " آفاق و تحديات في علاج الإدمان " ، بمشاركة المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية و اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات و الجهات المختصة بالقطاع الصحي الحكومي و ذلك خلال الفترة من 6 - 7 اكتوبر 2023 م بفندق شيرفان سيتي يارد بجدة .

و أوضح رئيس المؤتمر المشرف العام على مجمع إرادة و الصحة النفسية الدكتور خالد بن كليب العوفي ، أن المؤتمر سيناقش على مدى يومين ومن خلال 15 محاضرة ، و 14 ورشة عمل يقدمها أكثر من 30 مختصًا ، في مجال علاج الإدمان والطب النفسي و سيتناول المؤتمر أيضاً عدة محاور مهمة من أبرزها الجهود المبذولة في مكافحة آفة المخدرات و الواقع و التحديات في علاج الإدمان .

و أضاف رئيس المؤتمر أن البرنامج يتضمن ورش العمل لتدريب المختصين الذين يعملون في مجال علاج الإدمان و الطب النفسي ، و سيتيح البرنامج فرصًا وافرة للمشاركين للتواصل و المناقشة .

يُذكر أن المؤتمر التاسع لمجمع إرادة والصحة النفسية – خدمات إرادة يهدف إلى تحديث المعرفة القائمة على الأدلة و تحسين مهارات الممارسين في مجال علاج الادمان ، علاوة على تبادل الخبرة بين الممارسين من ذوي الخبرة .