المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
مجلس الهواة بالأحساء يكرم أصحاب الوفاء والعطاء ورجال الصحافة
مبارك الخليفة
بواسطة : مبارك الخليفة 01-10-2023 02:14 مساءً 3.1K
المصدر -  
تحت شعار “انجازاتنا خير شاهد”، وعلى أرض الحضارات في جبل القارة اختتمت رابطة الهواة لكرة القدم في الأحساء موسم ٢٠٢٢/٢٠٢٣ بالاحتفال باليوم الوطني ٩٣ تحت شعار “نحلم ونحقق” وذلك بتكريم مجلس إدارة رابطة الهواة لكرة القدم وشركاء النجاح .

وفي كلمة رئيس رابطة الهواة لكرة القدم في الأحساء الأستاذ سعد بن قاعد السبيعي بدأ حديثه بتهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهم الله … باليوم الوطني ٩٣ وعلى الشعب السعودي كافة .
وأكد على مسيرة الرابطة وعن دور شركاء النجاح حيث أشاد بشركاء النجاح والذي بدأ بمصانع طابوق البراهيم ومطاعم جونيه وكافي ٣٦٠ وملاعب درة الأحساء والذي كان لهم أثر كبير في دعم مسيرة الرابطة خلال الموسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣ ومن جهة أخرى أشاد بالدور الهام الذي قامت به مصانع البراهيم للطابوق والذي كان لهم الأثر والمساهمة الفعالة في نجاح الموسم الرياضي المنصرم وفي الختام كرر رئيس الرابطة شكره وتقديره لجميع الحضور من مسؤولين فرق ومن وجهاء للرياضة في الأحساء .

حيث استعرض من جهته الأستاذ حسين بن عبدالله البجحان مسؤول لجنة التطوير برابطة الهواة لكرة القدم في الاحساء منجزات الرابطة خلال موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣ من خلال عرض أبرز المنجزات وذكر أن التكاليف التشغيلية لبطولات الرابطة تجاوز مبلغ ٤٢٥٠٠٠ ألف ريال ،علماً بأن مجلس رابطة الهواة لكرة القدم بالأحساء ساهم في جزء كبير من المبلغ المرصود لبطولات الرابطة .

ومن جهة أخرى تم طرح العديد من النقاط الهامة التي تخدم الرياضة كافة وذلك بعرض أبرز النقاط في التطوير الإداري للفرق من حيث التنظيم الإداري والفني للإرتقاء بالفريق لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 .
image

image