المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 24 يونيو 2024
الاتحاد العربي  للإعلام السياحي يطلق جوائز 2024 من قلب منتدى الإعلام العربي بدبي والترشح أول أكتوبر
تغريد إشتيوي - سفيرة غرب
بواسطة : تغريد إشتيوي - سفيرة غرب 01-10-2023 12:54 صباحاً 3.6K
المصدر -  

دبي - خاص
أعلن الاتحاد العربي للإعلام السياحي، عن إطلاق جوائز الإعلام السياحي العربي لعام 2024، من قلب فعاليات منتدى الإعلام العربي، التي تقام في الفترة من 26 إلى 28 سبتمبر الجاري في دبي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الاتحاد لتعزيز مكانة الإعلام السياحي العربي، وتحفيز القائمين عليه على تقديم محتوى إعلامي متميز يساهم في الترويج للسياحة العربية.

وتشمل جوائز الإعلام السياحي العربي لعام 2024، إلى ما يصل إلى 34 جائزة ضمن 4 فئات، “الإعلام السياحي، التواصل الاجتماعي، الهيئات السياحية، الشخصيات السياحية”.

ومن المقرر أن يبدأ الترشيح للجوائز في الأول من أكتوبر ، وتستمر حتى نهاية أكتوبر ثم يبدأ التصويت إلكترونيًا من أول نوفمبر المقبل حتى نهاية ديسمبر 2023.

من جانبها، أشارت الدكتورة لمياء محمود عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الجوائز، إلى الدور الذي تلعبه الجوائز في تحفيز الإعلاميين المتخصصين في الإعلام السياحي من أجل دفع الاستمرار والاحتراف والغبداع في خدمة السياحة العربية.

وأوضحت أن لجان التحكيم تشكلت من أعضاء أكاديمين وخبراء في ذات مجالات التنافس المتنوعة، مشيدة بالدور الهام الذي يقوم به الاتحاد العربي للاعلام السياحي في مختلف ربوع الوطن العربي.

وقال الدكتور سلطان اليحيائي رئيس الاتحاد العربي للاعلام السياحي، إن جوائز الاعلام السياحي السنوية باتت هي الأبرز والأهم في المنطقة، مشددا على أنها تتويج لجهود الإعلاميين بالاتحاد في مختلف فروعه المنتشرة في كافة ارجاء الوطن العربي، وترجمة لجميع الأفكار الإعلامية التي تسهم في دعم السياحة العربية منذ نشاة الاتحاد عام 2008.

وأضاف اليحيائي أن الجوائز تهدف إلى دعم حركة السياحة في الدول العربية وتسليط الضوء على المدن المتميزة سياحيًا وتحفيز السياحة العربية البينية كما تهدف إلى تكريم الشخصيات والمؤسسات والفنادق التي تسهم في دعم صناعة السياحة في تلك البلدان .

وتلقى جوائز الإعلام السياحي اهتمامًا كبيرًا من صناع السياحة والفندقة بالمنطقة العربية، وتوصف بأنها “أهم جوائز عربية في مجال السياحة”.

ويمكن للمؤسسات الإعلامية العربية والشخصيات الإعلامية التسجيل للمشاركة في المسابقة من خلال الموقع الإلكتروني للاتحاد العربي للإعلام السياحي.

https://arabutm.org/