المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 20 مايو 2024
فريق أمل وعمل  يحتفى بذكرى اليوم الوطني ٩٣
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 30-09-2023 07:14 مساءً 4.1K
المصدر -  
احتفى فريق أمل وعمل التطوعي التابع لجمعية رواد العمل التطوعي بجازان باليوم الثالث والتسعون للمملكة العربية السعودية بحضور المديرة التنفيذية للجمعية الأستاذة /عفاف الصميلي وحضور كبير من وجهاء المجتمع من داخل وخارج جازان وعلى رأسهم الدكتور علي بن محمد عريشي والأستاذ علي بن إدريس محنشي مستشار الفريق وبمشاركة ودعم من مدرسة ابتدائية رمادة خلب .

حيث بدأ الحفل بمقدمة عن الوطن من بتقديم الأستاذة عائشة مشهور مسؤولة الإعلام بالفريق ثم انطلق الاعلامي عبده أحمد مدخلي بتقديم برامج الحفل والتي افتتحت بالنشيد الوطني بعزف مقطوعته على البيانو الطالبة /ليلى القرني بابتدائية رمادة خلب نشيد الطالبات بالمدرسة تلا ذلك كلمة الفريق ألقاها الأستاذ عبدالله عواجي ثم قصيدة شعرية عن الوطن للشاعر حسين أزيبي .

ثم توالت الفقرات بعرض مرئي عن منجزات المملكة وجهود حكامها على مدى مايقارب عقد من الزمان فقرة ثم قدمت مداخلات مع الحاضرين في الحفل و قصيدة شعرية للشاعر طارق فقيهي
بعدها أنشودة عن الوطن أداء طالبات مدرسة رمادة ثم استمرت الفعاليات والمشاركات حيث قدم الفنان والمصور خالد أحمد فرحان لوحة فنية لسمو ولي العهد منسوجة بالصوف نالت إعجاب الحاضرين في الحفل وفي نهاية الأمسية .

تم تكريم أعضاء الفريق حيث تقدم مستشار الفريق المحنشي تسليم الهدايا وشهادات الشكر لأعضاء الفريق تلى التكريم مشاركة فرقة جازان الشعبية لتقديم فاصل من الألوان الشعبية في المنطقة التي لفتت أنظار الحضور وشاركوا في الأداء مع الفرقة الشعبية وخاصة كبار السن .

بنهاية الحفل شكرت قائدة الفريق أعضاء الفريق على تفانيهم في خدمة الفريق كما شكرت جميع من شرف المبادرة بالحضور أو الدعم داعية للوطن بمزيد من التقدم والازدهار والأمن والاستقرار و واختتمت المبادرة بالنشيد الوطني في تمام الساعة الثانية عشرة .
image

image

image

image