المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
فيديو.. يجسّد حب ونماء الوطن منذ عهد المؤسس إلى عصرنا الميمون
عبدالله بن مبارك الغدير
بواسطة : عبدالله بن مبارك الغدير 29-09-2023 09:33 مساءً 6.5K
المصدر -  جسّد فيديو مرئي الحب والانتماء الذي يكنه أبناء هذا الشعب الوفي تجاه الوطن والقيادة لأن حب الوطن دمًا يسري في عروقنا إخلاصًا وتفانيًا وفي ذكرى اليوم الوطني فُجر ينابيع الحب للوطن وقادته.

واستشعاراً بالمسؤولية الوطنية قامت ابنة الوطن دانيه الدخيل، بإعداد مقطعًا مرئياً يحكي حب بلادنا وقيادتنا وما وصلت إليه بلادنا من التطورات العملاقة والقفزات العالية ، منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه، ووصولا إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان - حفظهما الله - .

وأبدعت ابنة الوطن دانيه في إنتاج العمل الوطني من خلال كتابة الشعر والسيناريو حتى يكون العمل يليقاً بالوطن والمواطن، سائلة الله أن يحفظ بلادنا وقيادتنا وشعبنا من كل سو، ومكروه، مختتمة المقطع بالدعاء بأن يحفظ الله دار الخير ويحفظ حُكامها الذين رفعوا شأنها.

وجدير بالذكر أن مجموعة المهيدب تسعى دائماً لتجسيد حب الوطن بالمشاركة بالمقاطع واللافتات على مجموعاتها والتي تجسد حب الوطن، وتتواجد دائماً في كل المحافل والمناسبات الوطنية والاجتماعية لتعزيز دورها الاجتماعي ودعم كل ما من شأنه إبراز جهود قيادتنا في ارتقاء الوطن وخدمة المواطن.

للدخول على الرابط :

https://twitter.com/almuhaidibgroup/...751551459?s=48