المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
انطلاق معرض العود والعطور في محافظة الأحساء
مبارك الخليفة
بواسطة : مبارك الخليفة 28-09-2023 02:14 مساءً 5.3K
المصدر -  
انطلقت فعاليات معرض العود الأزرق والعطور 2023 في محافظة الأحساء ، يوم أمس الأول ، ويستمر حتى 2 أكتوبر بمشاركة براندات عالمية وخليجية.
ويستقبل المعرض عدد كبير من الزوار، حيث يتسوقون بين العديد من العطور الفريدة والمميزة عبر مساحات واسعة تحقق رغبة الباحثين عن أفضل المنتجات العطرية التي جمعت تحت سقف واحد. حيث يعد حدث ضخم متخصص في البخور والمنتجات العطرية.

وكما يستمتع زوار المعرض باكتشاف الجديد خلال التسوق من علاماتهم التجارية المفضلة واقتناء أميز وأفضل الأنواع العطرية. إلى جانب تجربة اختيار المنتجات العطرية في أكبر تجمع يضم صناع العطور ويمتاز بمزايا عديدة.

يحرص الجميع على حضور المعرض لما يتميز به من عطور جديدة يرغبها الجميع. ويعتبر من المعارض التي ستعطي تنمية اقتصادية لمحافظة الأحساء بسبب توافد الشركات السعودية والخليجية. لاسيما العالمية التي تساهم في تسريع عجلة تنمية الاقتصاد.

يضم معرض العود الأزرق والعطور مختلف الماركات من أرقى العطور العربية والعالمية ويستقطب أكبر الشركات والمصنعين في المجال تحت سقف واحد. يحتوي المعرض على العديد من الميزات الترفيهية ويسمح للمشاركين بعرض منتجاتهم عن طريق حجز أجنحة خاصة.

يهدف المعرض أيضا الي تعزيز الهوية والثقافة السعودية من خلال توضيح أصناف وأنواع البخر التي تعد جزء أصيل من الثقافة السعودية.
image