المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
مدير عام تعليم الحدود الشمالية يرعى احتفال ادارة النشاط الطلابي بمناسبة اليوم الوطني
ريم
بواسطة : ريم 26-09-2023 02:43 مساءً 3.6K
المصدر -  
رعى مدير عام تعليم الحدود الشمالية، الاستاذ-عثمان بن أبراهيم العثمان في المعكسر الكشفي حفل احتفال إدارة النشاط الطلابي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93، وشهد حضور عدد كبير من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.

تضمن الحفل فقرات متنوعة تعكس الروح الوطنية وتعزز الانتماء للوطن، حيث قدم الطلاب العروض الفنية المتنوعة مثل الأغاني الوطنية والرقصات التراثية. كما تم عرض معارض للصور والفنون التشكيلية التي تعبر عن تاريخ المملكة وتطورها.

وفي كلمته خلال الحفل، أعرب الأستاذ ابراهيم العثمان عن فخره واعتزازه بمناسبة اليوم الوطني السعودي وأهميتها في تعزيز الوحدة الوطنية وتعاطف الشعب السعودي. كما شكر الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين على جهودهم في إعداد وتنظيم هذا الحفل الناجح.

وأكد الأستاذ ابراهيم العثمان على أهمية تعزيز النشاط الطلابي وتطويره كجزء أساسي من العملية التعليمية، حيث يساهم في تنمية مهارات الطلاب وتعزيز قدراتهم الشخصية والاجتماعية. وأعرب عن دعمه الكامل لإدارة النشاط الطلابي وتقديره للجهود التي تبذلها في هذا الصدد.

وفي نهاية الحفل، تم توزيع الهدايا التذكارية على الطلاب والمشاركين في الحفل، وتبادل التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93.

يأتي هذا الحفل ضمن سلسلة فعاليات وأنشطة تم تنظيمها في إطار الاحتفال باليوم الوطني السعودي في مختلف المناطق والمؤسسات التعليمية بالمملكة، ويعكس التزام المملكة العربية السعودية بالمحافظة على هويتها وتعزيز قيمها الوطنية.
image

image