المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 13 يونيو 2024
أمانة جدة تحتفل باليوم الوطني بالشراكة مع جمعية حياتنا الترفيهية للأشخاص ذوي الإعاقة
احمد ديوان
بواسطة : احمد ديوان 25-09-2023 07:35 مساءً 3.7K
المصدر -  
ضمن جهود أمانة محافظة جدة بالاحتفاء باليوم الوطني السعودي ومساهماتها في تعزيز دور الشراكات المجتمعية واستقطاب فئات المجتمع بمختلف المراحل العمرية في المشاركة في الأعمال التطوعية و دمج الأشخاص ذوي الإعاقة بمختلف أعمارهم بالتعاون مع جمعية حياتنا الترفيهية للأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك بميدان السارية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93 (نحلم ونحقق).

كما أوضح سعادة مدير عام المسؤولية المجتمعية بأمانة جدة المهندس/ هتان بن هاشم حموده بأن المبادرة تضم أكبر تجمع لأبنائنا وبناتنا من الأشخاص ذوي الإعاقة وبمشاركة متطوعين من أفراد المجتمع باعمار مختلفة حيث يبلغ عدد المشاركين تقريبا 793 مشارك متجسدين حول شعار المملكة بدوار السارية تعزيزًا لشعور الولاء والانتماء والتلاحم والفخر بهذا الوطن المعطاء وبقيادته وبمنجزاته.

image

و أعربت رئيسة جمعية حياتنا الترفيهية للأشخاص ذوي الإعاقة المهندسة/ لينا أحمد حجار بان تجسيد شعار المملكة من خلال دوار السارية في اليوم الوطني 93، يعبر عن مشاعر الحب والوفاء التي يكنها أبناءنا وبناتنا ذوي الإعاقة تجاه وطنهم الغالي وقادتهم. هذا يعكس الاهتمام والتقدير الذي توليه القيادة لهذه الشريحة الهامة من المجتمع، والتزامها بتوفير حياة كريمة للجميع.وتواجد المتطوعين من مختلف الأعمار يعكس روح التلاحم والتعاون المتواجدة في مجتمعنا، حيث يعملون معا لبناء وطن قوي ومزدهر. هذا يعكس التقدم الذي تحقق في مختلف المجالات خلال السنوات الماضية.

كما أوضح حموده بأن هذا اليوم عزيز على قلوبنا جميعًا حيث أضحى فيه المواطن السعودي شامخًا يعتز بدينه ووطنيته تحت ظل قيادة وحكومة رشيدة ارتأته ووضعته أول أهدافها نحو تطويره وتمكينه ليرتقي بين شعوب العالم بكل فخر وعزة.
image

image