المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
كلمة مدير الشوون الصحية بمحافظة جدة لليوم الوطني 93  الدكتور مشعل بن مسفر السيالي
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 23-09-2023 10:21 صباحاً 4.6K
المصدر -  

لذكرى اليوم الوطني السعودي أهمية كبيرة في نفوسنا فهو اليوم الذي يجسد وحدة الشعب السعودي ، و يعزز روح الوطنية و الإنتماء لدى أبناء الوطن , كما أنه هو يوم للاحتفال بالإنجازات التي تحققت في البلاد ، مما يدعونا أن نفتخر بما أنجزناه و ويبعث روح الإلتزام على تحقيق المزيد من الإنجازات.

وفي هذا اليوم تعيش بلادنا أجواء هذه الذكرى الخالدة والوقفات العظيمة التي تعي فيها الأجيال كل القيم و المفاهيم و التضحيات و الجهود المضيئة التي صاحبت بناء هذه الدولة العظيمة.

و يأتي القطاع الصحي واحدًا من أهم و أبرز تلك القطاعات الحيوية الهامة التي القيادة الحكيمة اهتمامًا بالغًا لما يمثله هذا القطاع من أهمية في حياة الفرد و المجتمع ، و لهذا و في ظل التطور الملحوظ لمملكتنا الحبيبة، شهد القطاع الصحي بمحافظة جدة على مختلف مستوياته ، نهضة حضارية و تنموية واسعة منذ تأسيس و توحيد المملكة على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه- ، و بقيت تلك النهضة الصحية تنمو شيئًا فشيئًا بعد أن واصل أبناؤه البررة مسيرة الإهتمام بهذا القطاع الحيوي المهم .

و إننا إذ نحتفل في هذا اليوم ، لنُعبّر عما تُكنّه صدورنا من محبة و تقدير لهذه الأرض المباركة و لمن كان لهم الفضل بعد الله تعالى فيما تنعم به بلادنا من أمن و أمان و رفاهية و استقرار.

ختاماً يسرني و يشرفني أن أرفع باسمي ونيابة عن منسوبي صحة جدة أسمى آيات التهاني و التبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - و إلى الشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 93 ، سائلا المولى العلي القدير أن يديم على بلادنا وحدتها و أمنها و أمانها ونهضتها . .