المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس بلدية بيشة: ذكرى اليوم الوطني فخرٌ واعتزازٌ وتجديدٌ للولاء لقيادةٍ عظيمةٍ
رجوح السبيعي
بواسطة : رجوح السبيعي 22-09-2023 01:51 مساءً 3.5K
المصدر -  
يُشرفني أنْ أرفع أسمى آيات التبريكات والتهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- ولأفراد الأسرة المالكة، وأبناء الشعب السعودي، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ٩٣ للمملكة العربية السعودية.
إنَّ ذكرى اليوم الوطني المجيد تحملُ دلالاتٍ جزيلةٍ، حيث تأتي هذه الذكرى لليوم الوطني، وهي قائمةٌ على دعائمَ ثابتة ومتينة تزداد رسوخًا واعتزازًا بأمجادٍ ومكتسباتٍ تاريخية، تبقى إرثًا حيًا في ذاكرة الأجيال المتعاقبة.
تحتفل المملكة اليوم بذكرى توحيدها على يدِّ المؤسس الملك عبدالعزيز "طيب الله ثراه"، ونحن فخورين بما تحقق من إنجازاتٍ في شتى المجالات منذ عهد الملك المؤسس ثم خلال فترات حكم أبنائه الملوك: سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله "رحمهم الله"، وحتى عهدنا الميمون، عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين "حفظهما الله"، حيث استمرت مسيرة البناء والتنمية للوطن والمواطن، في إطار استراتيجية التنمية المتوازنة في جميع مناطق المملكة، وفي ظل رؤية ٢٠٣٠.
وعليه فإنِّ هذه المناسبة الغالية تجعلنا نقف مع أنفسنا كي نقيّم أدوارنا، ونواصل العمل جميعًا على تعزيز الإيجابيات ومحاربة السلبيات مهما كانت، مُتطلعين بعون الله إلى مستقبل هذه البلاد الغالية.
وعليه أوّد الإشارة إلى ما حظيت به بلدية محافظة بيشة من مشروعات تنموية وحيوية، حيث يتم حاليًا العمل على تنفيذ العديد من المشاريع والبرامج البلدية والخدمية، التي ستسهم بشكل كبير في التطور والازدهار للمحافظة أرضًا وإنسانًا.
وختامًا أسأل الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يُديم على مملكتنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وكل عام ومملكتنا في خير وريادة وتمكن".
** المهندس: علي بن سعيد آل جلبان - رئيس بلدية محافظة بيشة.