المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 13 يونيو 2024
عبدالعزيز بن حمد : وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء   
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 22-09-2023 09:43 صباحاً 5.6K
المصدر -  
رفع أحد وجهاء منطقة حائل أ. عبدالعزيز بن حمد خالص التهنئة والتبريكات بمناسبة الذكرى الوطنية .

وقال تحل الذكرى الوطنية ٩٣ وقد تحقق للوطن الكثير من الإنجازات.. وفي هذه المناسبة الغالية نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر نفخر به وغد مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبحت للوطن الغالي مكانة كبيرة بين الأمم.
وأضاف، تمر علينا الذكرى الوطنية كما نجدد فيها عهد المحبة والولاء لوطننا الشامخ المعطاء تحت لواء قائد مسيرتنا سلمان الحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.. نعم نجدد الولاء للقيادة التي أعطت ولاتزال الكثير ونشعر جميعا أن المواطن له دوره في الحفاظ على مكتسبات الوطن والأمن والاستقرار بالوقوف مع القيادة ضد كل حاقد يحاول المساس بأمن مجتمعنا المترابط .

وإننا ننتهز هذه الفرصة لنرفع التهاني والتبريكات لوالدنا وقائدنا خادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة العظيمة، كما أننا نجدد من خلالها الولاء والطاعة لقائدنا العظيم، متضرعين إلى الله عز وجل أن يمد في عمره، وأن يمكن له ولولي عهده الأمين، وأن يهبهما العزة والتمكين .