المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 23 فبراير 2024
" مانجا " تحصل على حقوق التوزيع لسلسة الرسوم المتحركة "كابتن تسوباسا"
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 21-09-2023 09:06 مساءً 3.4K
المصدر -  حصلت شركة " مانجا " للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك"، على حقوق التوزيع وحقوق أخرى لسلسلة الرسوم المتحركة اليابانية الشهيرة "كابتن تسوباسا" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتمنح هذه الشراكة الحقوق الكاملة لشركة مانجا للإنتاج لتوزيع وترخيص وتسويق سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة "كابتن تسوباسا" بالتعاون مع شركة تسوباسا (طوكيو، كاتسوشيكا) وشركة دنتسو، كما تتضمن هذه الشراكة الحصرية توزيع الموسم الأول من "كابتن تسوباسا" والموسم الثاني من "كابتن تسوباسا" لمرحلة الناشئين"، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ويحتل "كابتن تسوباسا" الذي كان يُعرف في العالم العربي باسم "كابتن ماجد"، مكانة كبيرة في قلوب الجماهير، ولاقت السلسة نجاحًا كبيرًا في الثمانينات نظرًا لما تتميز به من مباريات كرة قدم مشوقة وقصص ملهمة، وتستمر هذه السلسلة الشهيرة في إثارة الحنين والشغف في قلوب عشاقها القدامى ونطمح أن تجذب جيلًا جديدًا من المشاهدين.
يذكر أن مسلسل الرسوم المتحركة "كابتن تسوباسا"، كان في الأصل عبارة عن قصص مصورة ألفها يويتشي تاكاهاشي، ونشرت لأول مرة في مجلة " شونين جمب " الأسبوعية التابعة لشويشا عام 1981م، وحققت هذه السلسلة انتشارًا عالميًا ومبيعات كبيرة وصلت لأكثر من 90 مليون نسخة حول العالم. تدور أحداث القصة حول بطلنا "تسوباسا أوزورا" ورحلته المثيرة مع فريقه، حيث يجدون أنفسهم في مواجهة تحديات وصراعات ملحمية في الملعب، مما يعزز نموهم الشخصي ويطور قدرات اللاعبين.
وأشار الرئيس التنفيذي لشركة " مانجا " للإنتاج الدكتور عصام بخاري، إلى أن سلسلة الرسوم المتحركة "كابتن تسوباسا" ألهمت العديد من الأجيال على مدار الأربعين عامًا الماضية، وحظيت بشعبية واسعة حول العالم، معربًا عن سعادته بهذه الشراكة والتي تهدف لتوسيع نطاق شراكاتنا مع عمالقة صناع المحتوى في اليابان والعالم.
من جانبه أفاد مدير إدارة التسويق والتوزيع وتطوير الأعمال في " مانجا " للإنتاج المهندس عبد العزيز النغموش، بأن الهدف من هذه الشراكة تجديد شغف كرة القدم في قلوب محبيها وإرضاء جمهور كابتن ماجد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتُعد شركة " مانجا " للإنتاج بمثابة الشريك الرسمي لزي نادي نانكاتسو، الفريق الكروي الذي يؤدي دورًا أساسيًا في السلسلة، حيث يُجسد هذا الدعم التزام الشركة بتحفيز روح "كابتن تسوباسا" ودوره الهام سواءً على الشاشة أو على أرض الواقع، وذلك امتدادًا للشراكة وتعزيزًا لالتزام الشركة بسلسلة "كابتن تسوباسا" .