المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
الورشة العلمية الثانية لجائزة أهالي المدينة المنورة للمعلم المتميز
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 21-09-2023 01:59 مساءً 4.1K
المصدر -  نظمت مؤسسة جائزة المدينة المنورة صباح اليوم الخميس 21/ 09/ 2023م الورشة العلمية الثانية "لجائزة أهالي المدينة المنورة للمعلم المتميز" والتي دشنها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس أمناء مؤسسة الجائزة.
وتهدف الورشة العلمية الثانية التي حضرها عدد من منسوبي ومنسوبات التعليم والجامعات بالمنطقة الى الاتفاق على شروط وضوابط الترشح للجائزة بالإضافة الى مناقشة واعتماد المعايير والخصائص التي يجب توافرها في الأدلة والشواهد.
إضافة لمناقشة ودراسة أنسب التوصيات من الفريق المشارك للتأهل واجتياز المرحلة الأولية للترشح من قبل أهالي منطقة المدينة المنورة وليم بعدها إتاحة التسجيل له في منصة إدارة الجوائز ليبدأ مرحلة محاكاة المعايير الرئيسية والفرعية ورفع الشواهد الخاصة بها.
فيما أكد المدير التنفيذي لمؤسسة الجائزة المهندس ماجد بن عبد الرحمن بيجاوي أن المؤسسة تسعى دائما الى طرح الجوائز والمبادرات، التي تخدم أهالي المنطقة من خلال تحفيزهم على تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم وتبلورت تلك الخدمات عن طريق الجوائز التي تستهدف الإدارات الحكومية بمختلف مجالاتها من أجل خلق روح التنافس الشريف بين القطاعات لتقديم أفضل الخدمات بتفوق ومنها جائزة المعلم المتميز التي يشترك بها أهالي المنطقة بتقييم أفضل معلم ومعلمه.
حيث تتلخص فكرة الجائزة الى تحفيز المعلمين على العطاء وخلق نماذج مميزة في المجتمع التعليمي بالإضافة الى تطوير المشاريع التعليمية المقامة من خلال المعلمين والمعلمات في المجتمع المدرسي وتقديمها للمجتمع لتبينها والاستثمار في قدراتهم مما ينعكس على المستفيد الأول لبناء قدراتهم بما ينعكس على المستفيد الأول من طلاب وطالبات هذا الوطن المعطاء.

image

image

image

image

image