المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 10 مايو 2024
‏برعاية وحضور أمير عسير .. جمعية أفق تختتم أعمال آفاق الملتقى التطويري
نور أل قيس - سفيرة غرب
بواسطة : نور أل قيس - سفيرة غرب 19-09-2023 09:38 مساءً 3.0K
المصدر -  
‏برعاية وحضور الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطويرها، انطلقت جلسات آفاق الملتقى التطويري للقطاع غير الربحي بعسير يوم الأربعاء 28 صفر 1445هـ. الموافق 13 سبتمبر 2023 م في المسرح الجامعي(2) بجامعة الملك خالد، بتنظيم من جمعية أفق لتطوير العمل التطوعي بمنطقة عسير وبالشراكة مع مجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة عسير .

‏وأكد أمير منطقة عسير في كلمته خلال رعايته انطلاق الجلسات، على أهمية التكامل بين مختلف الجهات بما في ذلك الكيانات الغير ربحية، والتأكيد على دورها في تنمية المنطقة في ظل التوجهات الاستراتيجية التي تحملها استراتيجية عسير قمم وشيم.
image

‏ويُعد ملتقى آفاق باكورة ملتقيات جمعية أفق التي تخدم القطاع غير الربحي بالمنطقة على وجه العموم والجمعيات الأهلية على وجه الخصوص، حيث أوضح المشرف العام على الملتقى ورئيس مجلس إدارة الجمعية د. أحمد الحصيني أن عنوان الملتقى لهذا العام ( العلاقة الفاعلة بين مجالس الادارة والإدراة التنفيذية)

‏وقد تضمنت جلسات الملتقى مناقشة مجموعة من المحاور لـ ٨ أورق علمية تناولت المفاهيم المتعلقة بتعزيز العلاقة الفاعلة بين مجالس الادارة والادارة التنفيذية وحوكمتها وتطبيقاتها، بالإضافة إلى لقاء مفتوح بإدارة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير لعدد من ممثلي الجهات ذات العلاقة بالقطاع غير الربحي بالمملكة، وكما عقد على هامش الملتقى لقاء مع المانحين تضمن أولويات الدعم في منطقة عسير ومداخلات من المؤسسات المانحة الحاضرة للملتقى.
‏وجرى خلال الملتقى توقيع عدد الاتفاقيات منها اتفاقية تعاون بين جمعية أفق و جامعة الملك خالد.
image