المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 15-09-2023 09:26 صباحاً 3.2K
المصدر -  

أكدت قناة “فوكس نيوز” الأمريكية ، على أن المذيع السياسي بريت باير ، سيقدم مقابلة حصرية مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان، في السادسة مساء يوم 20 سبتمبر الجاري .

وقالت القناة الأمريكية، في تقرير لها، أن مقابلة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، هي الأولى لولي العهد السعودي، مع شبكة إخبارية أمريكية كبرى منذ عام 2019 ، مضيفة أن اللقاء سيتناول مستقبل المملكة والعلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية .

وأوضحت القناة ، أن كبير المذيعين السياسيين في القناة بريت باير، سيقدم يومي 19 و20 سبتمبر الجاري، تقريرًا خاصًا من المملكة ، سيتناول نظرة من وراء الكواليس على المملكة .

كما أكدت على أنه سيجري مقابلات مع مسؤولين سعوديين، بما في ذلك وزيرا الاقتصاد والتخطيط فيصل بن فاضل الإبراهيم؛ والرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل؛ ووزير السياحة رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية السياحية أحمد بن عقيل الخطيب؛ والطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان؛ والرئيس التنفيذي لمجموعة هيئة تطوير بوابة الدرعية جيري إنزيريلو .

ويُذكر أن باير أجرى العديد من المقابلات مع قادة العالم والرؤساء الحاليين وسياسيين ومشاهير طوال فترة عمله التي استمرت لنحو 27 عامًا .