المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024
فريق موهبة التطوعي يحتفل بتدشين (٦) مؤلفات جديدة
رهام السندي- الرياض
بواسطة : رهام السندي- الرياض 14-09-2023 08:28 صباحاً 5.6K
المصدر -  
أقام فريق موهبة التطوعي مؤخراً وهو إحدى فرق جمعية العمل التطوعي بتبوك حفل تدشين وتكريم ستة كتاب صدرت لهم كتباً حديثا، حيث للفريق مجموعة من الكتاب والمؤلفين بلغ ١٣٠٠ مؤلف ومؤلفة من منطقة تبوك وخارجها، حيث ساهم الفريق منذ خمس سنوات بتبني مجموعة من المواهب سواء في الكتابة والتأليف أو الرسم أو الخط أو التقنية وغير ذلك حيث يطمح الفريق للوصول للمليون موهوب.
والكتب التي صدرت حديثا هي:
١- كتاب ترانيم فكر للمؤلفة سلوى الانصاري
٢- كتاب نتجاوز لكن لا ننسى للمؤلفة ناهد البلوي
٣- تابوت العشق للمؤلفة موضي العمراني
٤- قلب مضطرب للمؤلفة اريج صحفي
٥- كراسة أمتنان للمؤلفة ايمان برناوي
٦- وكزة روح للمؤلفة سامية الحماد
كما تضمن الحفل كذلك تكريم الدكتور عبدالرحمن السميري أحد أهم الداعمين للفريقوذلك بمناسبة تعيينة نائب مكلف بالدراسات والبحوث الاستراتيجية.
وقد شارك في الحفل مجموعة مميزة من الحضور من ضمنهم من رجل الأعمال خالد اسماعيل البلوي صاحب شركة ناقل ((الذي أبدى إعجابة بهذا النوع من الطرح والتكريم حيث ذكر أنه في غاية السعادة لمشاهدته تكريم هذه الفئة المميزة من المواهب وما شاهدة من كتب مميزة سواء في النوع أو الطرح، كما أبدى رغبته في رعاية الفريق في البرامج القادمة والتي من شأنها خدمة المجتمع بمنطقة تبوك)) كما شارك في الحفل الدكتور فهد العنزي مالك مجمع رايت الطبي الطبي راعي الحفل والذي كان في غاية السعادة وهو يرى هذه المنجزات المميزة والمقدمة من أبناء المنطقة حيث ذكر ((أنه سعيد بهذه المواهب والتي من شأنها تقديم مادة ثقافية مميزة للمجتمع تساهم في تحقيق كثير من معايير رؤية وطننا ٢٠٣٠، وهم على استعداد تام لاحتضان مجموعة من هذه المناسبات والتي يتم من خلالها رعاية الموهوبين والموهوبات من تبوك ومحافظاتها))
وقد أكد رئيس فريق موهبة الاستاذ عمر الجهني أن الفريق يسير بخطى واسعة ولله الحمد في تحقيق رؤية الفريق في جميع مجالات الفريق حتى نصل لكل موهوب وموهبة في منطقة تبوك، كما شكر جميع من ساهم ودعم في نشر رؤية الفريق وعلى رأسهم الاستاذ محمد العوده رئيس الجمعية الخيرية للعمل التطوعي بمنطقة تبوك ومنسوبيها والذين كان لهم الدور الريادي في تحقيق تطلعات وفكر فريق موهبة التطوعي. كما ذكرت الاستاذة منى مجرشي نائبة رئيس فريق موهبة التطوعي أن هذا الحفل يعتبر امتدادا لحفلات سابقة وقادمة جميعها تعنى بالموهوبين والموهوبات وتقديم التحفيز المميز لهم للاستمرار في عطائهم وتطوير قدراتهم.
وعند تسليط الضوء على المؤلفات الجدد ذكرت الاستاذة سلوى الأنصاري صاحبة كتاب ترانيم فكر أنها في غاية السعادة وهي تشاهد كتابها الرابع يرى النور من خلال فريق موهبة والتذي تدين له بالشكر الكبير في وصولها لهذا العدد من الكتب.
كما ذكرت المؤلفة ناهد البلوي صاحبة كتاب نتجاوز لكن لا ننسى أنها لا تصدق ما يحدث حيث أصبح حلمها حقيقة والخيال واقع ملموس حيث لم تتوقع بيوم أن يكون لها كتاب الجميع يشاهدة ويقرؤه. كما علقت الاستاذة موضي العمراني صاحبة كتاب تابوت العشق وهو كتابها الثاني أنها وجدت أخيرا من يساهم وبشكل فعلي في تحقيق طموحها بأن تكون كاتبة مميزة صاحبة إرثا ثقافيا مميزا، مع كامل شكرها وتقديرها لفريق موهبة التطوعي والذي جعل الحلم واقعا، بينما كانت الكاتبة أريج صحفي صاحبة كتاب قلب مضطرب في غاية السعادة حيث حضر مجموعة من اسرتها والذين شاركوها فرحة الإنجاز حيث قالت إنني لا أصدق نفسي وأنا أمسك كتابي وأقلب صفحاته فقد كان بيوم حلم مستحيل والأن حلم أمسكه بيدي. وبكل هدوء علقت الاستاذة إيمان برناوي صاحبة كتاب كراسة أمتنان أن حلمها هذا بعمل هذا الكتاب كان يراودها من عام ٢٠٢٠ وفي كثير من الاحيان كان تراه صعبا ومستحيلا والان هو كتاب أحمله مع ابنتي والتي شاركتني حلم الكبير. وفي سكينة وثبات حاولت الاستاذة سامية الحماد صاحبة كتاب وكزة روح أن تعبر عن سعادتها الغامرة بهذا الحدث الكبير في حياتها حيث قال إنها نقلة نوعية في حياتي سأكون بفضلها شخصية ملهمة في مجتمع ملهم أقدم نفسي وزساهم في تقديم غيري لتحقيق طموحه مهما كان.
وفي نهاية الحفل استلم جميع المؤلفات كتبهم في أجواء ملئها الفرح والسرور.