المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
فريق بيئي التطوعي يشارك في تنظيم اللقاء العلمي بمركز التأهيل الشامل بالمدينة المنوره
فهد العوذلي _مراسل
بواسطة : فهد العوذلي _مراسل 12-09-2023 02:31 صباحاً 3.5K
المصدر -  
بمناسبة "اليوم العالمي للعلاج الطبيعي 2023 " و تحت رعاية مساعد المدير العام لقطاع التنمية الاجتماعية أ.عبير أبو ربعية ،
شارك فريق بيئي التطوعي بجمعية مراكز الأحياء ، في تنظيم اللقاء العلمي الذي نفذه مركز التأهيل الشامل بالمدينة المنورة الذي يمثله مدير المركز أ. خالد الحازمي ،وذلك بالتعاون مع عدد من المراكز الطبية و جهات عديدة ساهمت في نجاح اللقاء.
فريق بيئي التطوعي بقيادة أ.أيمن عرفة انطلق بالتنسيق يوم السبت 9 سبتمبر ، وتم تنفيذ الفعالية يوم الأحد 10 سبتمبر 2023. من الساعة 10:00 صباحا.
رئيسة الجلسة الدكتورة تهاني إبراهيم قالو، أخصائية العلاج الطبيعي بمركز التأهيل الشامل ، أدار اللقاء عضو فريق بيئي التطوعي و مقدم البرامج الأستاذ خالد المورعي.

image

تنوعت فقرات اللقاء وكانت :*السلام الملكي،آيات من الذكر الحكيم قدمتها النزيلة إيمان منصور ، افتتاح الحفل والترحيب تقديم د.إبراهيم الطبيقي،كلمة مدير مركز التأهيل الشامل بالمدينة المنورة أ.خالد الحازمي ، كلمة مساعد المدير العام لقطاع التنمية ا.عبير أبو ربعية، تكريم المشاركين).
أجندة الفعالية ضمت أسماء أطباء متخصصين في مجال "العلاج الطبيعي" قدموا محاور و معلومات هامة عن العلاج الطبيعي نالت اهتمام الحضور مع المداخلات الإثرائية والإجابة على استفسارات الضيوف.
قبل الختام؛ قامت مساعد المدير العام لقطاع التنمية الإجتماعية أ. عبير بنت عبدالله أبو ربعية بالمرور على جميع الأركان الإبداعية د، و أثنت على "ركن فريق بيئي التطوعي" التنظيم وشكرت أعضاء الفريق.

في الختام و في لقاء مع قائد فريق بيئي التطوعي أ. أيمن عرفة ، تحدث فيه عن مجريات اليوم الأول والثاني من الفعالية فقال :
"بداية أقول الحمد لله والشكر لله وأشكر أعضاء الفريق فردا فردا على الجهد المبذول والمشاركة في إنجاح الفعالية.
كما أتقدم بالشكر والتقدير الى إدارة مركز التاهيل ممثلة بمدير المركز الأستاذ الفاضل. خالد الحازمي.
و شكر خاص إلى جميع الإعلاميين من خارج الفريق ، أيضا الشكر والإمتنان غلى الأستاذ الاعلامي الفاضل سعد السناني على قبول الدعوة و التغطية المباشرة والنقل على القناة السعودية الأولى.
واشكر منسوبي المركز على حسن استقبالهم و تفاعلهم مع أعضاء الفريق و تسهيل التحرك للجميع.
image

image

image

image