المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024

برعاية حميد الشاعري..

أحمد عوض يطرح أغنية "ليلة" ويؤكد: تليق بالمناسبات الحلوه
فهد العوذلي _مراسل
بواسطة : فهد العوذلي _مراسل 08-09-2023 10:33 مساءً 4.8K
المصدر -  
طرح المطرب الشاب أحمد عوض، أحدث أغنياته برعاية الكابو حميد الشاعري، وهي أغنية "ليلة" من كلمات مصطفي النحاس، وألحان هشام حسن، ورؤية فنية و توزيع و ميكس و ماستر الفنان حميد الشاعري، الذي يستمر في مسيرته الطويلة لاكتشاف المواهب واعطاء الفرصة لأجيال جديدة، ومهندس صوت أحمد جودة.

ويقول أحمد عوض في تصريحات صحفية: "الحمد لله سعيد جدا بطرح الأغنية التي اتعاون فيها مع الكابو ورائد موسيقى الجيل الفنان والأخ الكبير حميد الشاعري"، مضيفا : "برغم علاقتي القوية بالكابو وامتدادها لسنوات طويلة، كان من السهل خلالها أن نطرح أغنية كل أسبوع أو شهر، ولكني أفضل أن أطرح أغنية واحدة كل فترة تترك بصمة مع الجمهور خاصة أبناء جيلي".

أردف عوض أن ردود الفعل التي تلقاها على الأغنية حتى الآن جيدة جدا، مشيرا أن أغنية "ليلة" مناسبة للأجواء الصيفية، وأيضا تتناسب مع المناسبات الحلوه كحفلات الزفاف والخطوبة، لأن بها مشاعر في الكلمات ترسمها الموسيقى بالألحان والتوزيع.

image

وتقول كلمات الأغنية

مالي
معرفش انا يومها اللي جرالي
شوفت عنيكي اتغير حالي
ده جمال الله عليه

وقولي
كل اللي في بالك قوليهولي
ياللي عنيكي الحلوة قالولي
كل اللي انا نفسي فيه

ونفسي اكون في حضنك ليلة
ليلة ليلة ليلة ليلة
ده انا عمري هيبتدي من الليلة
الليلة الليلة

بينا
ياحبيبتي يلا بينا
والفرحة في قلبنا وعنينا
مش ده اللي حلمنا بيه

فرحة
فستانك الأبيض والطرحة
ياقمر في الجاية وفي الرايحة
الله اكبر عليه

ونفسي اكون في حضنك ليلة
ليلة ليلة ليلة ليلة
ده انا عمري هيبتدي من الليلة
الليلة الليلة

وتذاع أغنية "ليلة" فور طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، عبر عدد من الإذاعات المصرية وكافة منصات الموسيقى منها "أنغامي" و "سبوتي فاي" وغيرها، وقد بدأ رواد منصة الفيديوهات تيك توك خلال الساعات القليلة الماضية، استخدام الأغنية في فيديوهات مصورة لاقت إعجاب المتابعين.

الجدير بالذكر أن أحمد عوض قدم مجموعة أغاني مميزة على فترات متباعدة، وهو أحد اكتشافات الكابو حميد الشاعري، وقدم عوض سابقا أغاني "مشتاق" و "هبدأ حياتي" و "أصلي مصري".