المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
مرسوم ملكي بترقية العميد مهندس عبدالله بن محمد آل غراب القحطاني إلى رتبة " لواء مهندس"
سلمى الشهراني _سفيرة غرب
بواسطة : سلمى الشهراني _سفيرة غرب 04-09-2023 01:20 صباحاً 12.4K
المصدر -  صدر المرسوم الملكي الكريم بترقية العميد المهندس عبدالله بن محمد بن سعد آل غراب القحطاني إلى رتبة (لواء مهندس) ، وبهذه المناسبة الكريمة أقامت (أسرة آل سعد) حفل تكريم خاص بمناسبة صدور المرسوم الملكي الكريم وإحتفاء به.
حيث أقامت أسرة سعادة اللواء المهندس عبدالله بن محمد آل غراب القحطاني مساء يوم الجمعة احتفالا خاص حضره العديد من أصحاب السعادة والأحبة والأصدقاء في أجواء تعمها المحبة والتقدير , وتخلل الحفل كلمات تحمل كل الحب والولاء لهذا الوطن الغالي وقادته رعاهم الله, وتقديم التهاني والتبريكات بهذه الثقة الملكية الغالية لسعادة اللواء المهندس " عبدالله " .
وتقدم الشاعر المعروف لاحق بن قفران بعدة قصائد أثرى فيها الاحتفال ، كما قدم قصيدة مهداة من الاستاذ محمد بن علي بن سعد آل غراب القحطاني لسعادة اللواء عبدالله بن محمد بن سعد آل غراب القحطاني .

كما تم تقديم عمل خاص ( شيله ) مهداة من أسرة آل سعد لسعادته بعنوان ( رمز الوفاء ) ، من كلمات الشاعر النقيب الدكتور : عبدالله بن حسين ابن جويرالله ، وأداء المبدع :بدر بن محمد آل غراب

وفي لقاء خاص مع شقيق المحتفى به الأكبر سعادة الأستاذ على بن محمد آل غراب القحطاني وعن مشاعره عن هذا المرسوم الملكي أفاد قائلا إننا نعيش في نعم عظيمة ولله الحمد وما نشاهده كل يوم من خير ومن مشاريع وإنجازات عبرت بوطننا الغالي قرون من الزمن في فترات قياسية , كل هذا أمرا لابد أن نشكر الله عليه، ومناسبتنا هذه الليلة هي نتاج هذا الوطن العظيم وأخي سعادة اللواء المهندس عبدالله فخر نعتز به ومهما ذكرنا عنه من تميز في شخصة الغالي فلن نفيه حقه ولا نملك إلا أن نشكر الله تعالى ثم نتقدم بخالص الشكر والعرفان لقادتنا حفظهم الله ورعاهم على كل ما يقدمونه لازدهار الوطن والمواطن .
وفي ختام الحفل تم تقديم الهدايا والدروع التذكارية من قبل أسرة المحتفى به ومن قبل الحضور الكرام ، متمنين لسعادة اللواء المهندس عبدالله القحطاني كل التوفيق والسداد قولا وعملا في خدمة دينه ومليكة ووطنه.
وأسرة صحيفة ( غرب الإخبارية ) تتقدم بالتهاني القلبية الحارة والتبريكات الصادقة لسعادة اللواء المهندس عبدالله وتتمنى له بدوام التوفيق ونسأل الله عز وجل ان يديم الافراح ويجعلها عونا له على طاعته وخدمة لدينه ومليكه ووطنه.
image

image

image

image
image