المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
مدير عام تعليم جازان يتفقد عددًا من مدارس مكتب تعليم صامطة ويلتقي بالمشائخ والأعيان وأولياء الأمور
نجاح المقبل _ طريف
بواسطة : نجاح المقبل _ طريف 03-09-2023 09:16 صباحاً 4.3K
المصدر -  

تفقد مدير عام التعليم بمنطقة جازان الأستاذ ملهي بن حسن عقدي عددًا من مدارس مكتب تعليم صامطة مساء اليوم السبت والتقى بالمشائخ والأعيان وأولياء أمور الطلاب والطالبات، مستمعًا إلى مطالبهم واحتياجاتهم وباحثًا مع مديري المدارس الخطط التعليمية، وتقارير سير العملية التعليمية والانضباط المدرسي .

شهد الزيارة التفقدية المساعد للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن ظافر عطيف ومدير مكتب تعليم صامطة الأستاذ عبدالرزاق بن محمد الصميلي .

وناقش "عقدي" خلال لقائه مشائخ وأعيان وأولياء أمور الطلبة أبرز احتياجات الطلبة التعليمية المختلفة والعديد من المواضيع، منوهًا في الوقت ذاته بما توليه حكومة المملكة العربية السعودية من اهتمام كبير بقطاع التعليم من أجل أجيال واعدة بثقافاتها المتنوعة ومرتكزاتها الراسخة .

مشيرًا إلى ما يلمسه قطاع التعليم في المنطقة من تغير كبير عبر رؤية طموحة تسهم في تطوره عبر شتى مراحله حتى يواكب أحدث النظم التعليمية عالميًا، بمشاريعه المدرسية الحديثة وخططه التعليمية المتطورة وتقنياته التدريسية المتقدمة، إضافة إلى الاهتمام بتطوير المناهج وإعداد المعلمين والمعلمات بما يتناسب مع متطلبات معلمي القرن الواحد والعشرين .

وأكد "عقدي" حرص تعليم جازان على خلق بيئة تعليمية جاذبة ومحفزة لأبنائها الطلاب وبناتها الطالبات في مختلف المدارس التابعة، وفقًا لتوجيهات سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه -حفظهما الله- ومعالي وزير التعليم .

image

image

image