المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024

شهدت حضور عددا" من مشاهير السوشيال ميديا في منتجع مانجروف :

*الشعيبي يدشن أغنيته الجديدة ( راسي يعورني )*
بواسطة : 31-08-2023 04:59 صباحاً 5.6K
المصدر -  
دشن الفنان السعودي النجم محمد الشعيبي فيديو كليب أغنيته الجديدة في منتجع مانجروف المطل على البحر الأحمر بضاحية أبحر في مدينة جدة والذي يعد باكورة أعماله الفنية في شركته الجديدة بجدة للإنتاج الفني والسينمائي ..حيث حضر عدد كبير من رجال وسيدات الأعمال والفنانين ومشاهير السوشال ميديا في السعودية تحديدا" في جدة والمودل السعودية الشهيرة ( أنسام ) .

ومن جهته أوضح الفنان محمد الشعيبي بأنه متفائل بنجاح عمله الفني الثاني كما وعد بإقامة مشاريع جديدة في المستقبل القريب بالسعودية من صناعة أفلام وإخراج الإعلانات والكليبات مع تطور هذا المجال والدعم الكبير الذي يحظى به جل الفنانون السعوديون من الجهات الرسمية المسؤولة بما يتناسب ويتوافق مع رؤية 2030 .

يذكر أن هذا الفيديو كليب للفنان محمد الشعيبي لاقى أستحسان وإعجاب كافة الحاضرين لحفل التدشين والذي أستضافه منتجع مانجروف برعاية الدكتور أشرف الجعيد ..وتنفيذ وإشراف *(Tomorrow)* لتنظيم الفعاليات بأشراف محمود الرابغي ووكالة *( milimeter )* بأشراف عدنان أحمد باديب ورعاية مصمم الأزياء الشهير أيمن الرابغي .

كما قام بإحياءالحفل كلا" من الفنان المعروف فارس مدني والفنانة المتألقة هبة يوسف واللذان أبدعا في ليلة غنائية طربية جميلة .

image

image

image

image

image