المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
بواسطة : 03-12-2016 05:33 صباحاً 8.7K
المصدر -  زار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم ، مهرجان التسوق والترفيه بمحافظة أبوعريش ، وذلك في ختام زيارته التفقدية للمحافظة.
وكان في استقباله بمقر المهرجان محافظ أبوعريش محمد بن ناصر بن لبدة ومسئولو المهرجان، حيث تجول سموه في أرجائه مطلعا على خيمة الأسر المنتجة التي تشارك لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمحافظة مع إدارة المهرجان في تنظيمها وتشمل 30 محلا تجاريا تحتوى على أكثر من 20 نشاطاً متنوعاً‪ ‬.
كما اطلع سموه على معرض " حب الوطن " الفني الذي تنظمه لجنة التنمية بالتعاون مع فرع جمعية الثقافة والفنون بجازان، ويشارك فيه 40 فنانا ومصورا، ويشمل لوحات فنية وطنية، فضلا عن المرسم الحر، واستمع إلى عرض عن أبرز الأنشطة المصاحبة للمعرض من الدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة .
كما شملت جولة سمو أمير المنطقة, المعرض الصحي للتوعية بأمراض السكري والتطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية ، واستمع إلى شرح من مدير عام صحة جازان الدكتور محمد بن خالد عبدالعالي عن أبرز الخدمات الصحية التي يقدمها المعرض للزوار.
وأثنى سمو أمير المنطقة في ختام الجولة على البرامج التي يشتمل عليها المهرجان، منوها بجهود لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة أبوعريش ودعمها للأسر المنتجة ، متمنيا التوفيق للقائمين على المهرجان.
رافق سموه خلال الزيارة وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري .