المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
بواسطة : 30-11-2016 10:47 مساءً 7.1K
المصدر -  اعداد رشاد اسكندراني * *تصوير سليمان اسكندراني  

انطلق معرض الرياض للسيارات الذي يقام تحت مظلة وزارة النقل، في يوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر 2016 بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض وسوف يستمر أربعة أيام.

افتتح المعرض سعادة المهندس هذلول بن حسين الهذلول، وكيل الوزارة للتخطيط الاستراتيجي في وزارة النقل، ويشهد المعرض بدورته الثلاثين هذا العام عدد من الانطلاقات لكبرى شركات السيارات في المنطقة وتسليط الضوء على أكثر من 10 سيارات جديدة، ونموذجية تعرض لأول مرة على مستوى المنطقة ضمن اخر ما توصلت اليه صناعة السيارات العالية.

ويحظى المعرض هذا العام بمشاركة متميزة تصل الى أكثر من 60 شركة عالمية تمثل أشهر العلامات التجارية الرائدة في عالم السيارات.

ويعقد معرض الرياض للسيارات هذا العام بالتزامن مع فعاليات المعرض السعودي لمستلزمات السيارات ومعرض المركبات الرياضية السعودي، وسيقدم مجموعة من النشاطات والفعاليات لعشاق السيارات وعالم المحركات فضلا عن استعراض عدد كبير من السيارات الجديدة والكلاسيكية وغيرها.

وبهذه المناسبة صرحت ادارة المعرض بدورته الجارية يكشف عن أحدث موديلات السيارات من قبل الشركات العالمية والاقليمية ويستعرض كل ما هو جديد في عالم السيارات لعام 2017. كما يظهر المعرض هذا العام بثوب جديد اذ يضم ولأول مرة منصات للمركبات الرياضية التي تضم تشكيلة متنوعة، من أحدث الدراجات النارية تلبية لرغبات الكثيرين من محبي الدراجات النارية، وهو ما يجعل المعرض محطة استقطاب لعشاق جميع اتواع المركبات.

أثبت المعرض وجودة على أجندة المعارض الدولية، والتي تسلط الضوء على أهمية هذه الصناعة العالمية في منطقة الشرق الاوسط، حيث يعتبر نمو المعرض والقبول الدولي له مقياسا على نظرة مجتمع السيارات الدولي الى المملكة العربية السعودية وينعكس ذلك في الحضور القوي للشركات العالمية الرائدة في هذا القطاع.

الجدير بالذكر أن المعرض ينظم من قبل شركة المعارض المحدودة، وهي شركة متخصصة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات التجارية.