المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
مايسة عطوة: بإرادة الجيل الجديد تحيا الجمهورية الجديدة
نجلاء يعقوب _ مصر
بواسطة : نجلاء يعقوب _ مصر 28-08-2023 12:35 مساءً 5.4K
المصدر -  
قالت النائبة مايسة عطوة عضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن الجيزة مساعد أمينة المرأة بالمحافظة في كلمتها التي ألقتها أمس في مؤتمر إرادة الجيل الجديد فى الجمهورية الجديدة الذي نظمته كتلة ستات وشباب اد التحدي ، بالتعاون مع أمانة المرأة برئاسة النائبة الدكتورة صبورة أمينة المرأة ، بحضور الأمناء المساعدين وعدد كبير من أمينات المرأة الجيزة” بإرادة الجيل الجديد تحيا الجمهورية الجديدة”.

استعرض الحضور جهود الدولة المصرية في مجال الاهتمام بالشباب والمرأة وضرورة إشراك شبابنا في مبادرات رئيس الجمهورية الخاصة بالشباب والمشاركة السياسية ليكون لهم دور ورأي يحافظوا به على بلدنا الغالية مصر تحت شعار” الحكاية معانا حكاية وطن”.

قامت كتلة ستات وشباب أد التحدي بجميع كوادرها علي مستوي الجمهورية تحت رئاسة النائبة مايسة عطوة بإعلان بيان داعم للرئيس عبد الفتاح السيسي لترشحه في انتخابات الرئاسة المقبلة لاستكمال مسيرة الإنجازات

أكتملت الاحتفالية بتكريم الناجحين من المراحل الإعدادية والثانوية والجامعات وتسليمهم شهادات تقدير وجوائز مالية ، و أخذ ت الصور الجماعية معهم، و حثتهم علي ضرورة الحرص على وطنهم والحفاظ عليه والمساهمة في بناء الوطن الغالي.
وكان من أجمل ما فى المؤتمر مشاركة الفنان الشاب ابن صعيد مصر محمد صلاح بأغانيه الوطنية التى أشعلت مشاعر وأحاسيس كل الحضور بحب الوطن والفرقة الشعبية المتميزة والتنورة.

واختتم المؤتمر والاحتفالية بالوعد والعهد للحفاظ على مصر الغالية.
image

image

image