المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
بيان إعلامي  من الأمير فيصل بن يزيد بن عبدالله آل سعود عضو شرف نادي الهلال
فوز العواد
بواسطة : فوز العواد 27-08-2023 02:14 صباحاً 7.1K
المصدر -  
أوضح الأمير فيصل بن يزيد بن عبدالله آل سعود عضو شرف نادي الهلال أنه إشارة إلى مشاركته في إحدى المساحات الصوتية على منصة × تويتر سابقا، ونظرا لما لوحظ من إساءة الكثيرين لتلك المشاركة على شكل فسر أن المقصود منها صندوق الاستثمارات العامة؛ وهو خلاف ما قصدته تماما؛ أود توضيح النماط التالية:
أولا: صندوق الاستثمارات العامة هو مالك الأندية الأربعة، ولا يمكن بأى حال من الاحوال أن يكون خصما لا للهلال ولا لغيره من الاندية المملوكة مطلقا؛ بل هو يعمل باحترافية وحيادية تامتين، فى سبيل تطوير أداء الاندية المملوكة بشكل خاص، ورياضة كرة القدم في المملكة بشكل عام.
ثانيا: أشرت في المشاركة الصوتية إلى وجود أطراف تعرقل صفقات نـادي الهلال، والمقصود منها لجنة الاستقطابات التى لم تراعي احتياجات النادى من النجوم فئة A مع بدء فترة التعاقدات الصيفية؛ كما فعلت بعض الأندية الاخرى في وقت كان فيه الهلال وجماهيره تحت ضغط بداية لموسم الرياضي ، وكان في هذا استعجال مني كما اتضح.
ثالثا: يمثل تعاقد نادي الهلال مع النجم البرازيلى العالمي نيمار تتويجا لجهود صندوق الاستثمارات العامة ولجنة ألاستقطآبات في جلب أبرز النجوم العالميين لنادي الهلال وكافة الأندية المملوكة للصندوق بما يعود بالنفع على تطوير كرة رياضة القدم في المملكة والارتقاء بها إلى مصاف أهم 5 دوريات في العالم.
وختاما؛ أود أن انتهز الفرصة لتقديم عظيم الشكر وبالغ الامتنان لصندوق الاستثمارات العامة ولجنة الاستقطابات، على سعيهما الدءؤوب لإنجاج مشروع استقطاب النجوم العالميين لدوري روشن السعودي للمحترفين، كما اقدم .
الاعتذار على أي سوء فهم تسببت به مشاركتي فى المساحة الصوتية ا إليها والتى خاننى التعبير فيها بشكل كبير من باب أملنا الكبير بالصندوق وغيرتي على نادي الهلال.
والله من وراء القصد،،
image