المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
"تراحم الجوف" تدعم مستفيديها بـ 97 برنامج وخدمة في مايو
حياة الربيع - الشرقية
بواسطة : حياة الربيع - الشرقية 21-08-2023 02:05 مساءً 3.4K
المصدر -  
قدمت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بالجوف "تراحم" حزمة من البرامج والفعاليات لمستفيديها خلال شهر يوليو الماضي.
تضمن تنفيذ برامج الرعاية الأساسية والعناية الأسرية وتنمية القدرات، والمشاركة في تفعيل الأيام العالمية وحضور برنامج رؤية المملكة 2030 وتنفيذ برنامج كسوة الصيف.

وكشف المدير التنفيذي للجنة تراحم بالجوف عبدالرحمن البراهيم، أن اللجنة ساهمت في مسار الرعاية الأساسية بتنفيذ 5 برامج في الغذاء وبرنامج في الكسوة الصيفية وتأمين 13 مسكن وبرامج مفردة في الأثاث والعيادة وتفريج الكربة، إضافة إلى 5 برامج في الكفالة و 6 برامج في الدعم المالي المباشر، كما تم تنفيذ برامج العناية الأسرية والتي تضمنت 3 برامج في الإرشاد و 7 في تعزيز الأبوة و 7 في جانب عدم العودة للسجون وتقديم 11 استشارة وبرنامج واحد في التنمية الحياتية، وفي مسار تنمية القدرات تم تقديم برنامج واحد في التعليم واثنان في رعاية الموهوبين و 32 برنامج في التدريب الأهلي والمهني وبرنامجاً في ريادة الأعمال.

كما أشار "البراهيم" إلى أن اللجنة فعلت برنامج يوم الصداقة العالمي لمستفيديها بالتعاون مع نادي برايل فاين آرت وحضور ومشاركة منسوبي اللجنة في جولة برنامج رؤية المملكة 2030 في المنطقة.