المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 10 مايو 2024
STARZPLAY تطلق لعبة "STARZPLAY Fantasy Sports"
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 16-08-2023 06:59 مساءً 5.4K
المصدر -  
كشفت STARZPLAY، المصنفة باستمرار ضمن أفضل 3 منصات تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن STARZPLAY Fantasy Sports، أول لعبة فانتازي رياضية مجانية على الويب 3.0 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
جاء إطلاق لعبة STARZPLAY Fantasy Sports قبيل انطلاق مباريات موسم 2023/24 لدوري الدرجة الأولى الإيطالي SERIE A، والذي سيبث حصرياً على STARZPLAY Sports. ويمكن للمتسابقين كتابة توقعاتهم حول مباريات الدوري الإيطالي وغيره من المنافسات الإقليمية، وسيتسنى لهم توقع النتائج ونسب الاستحواذ وتحديد الهداف الأول من أجل الفوز بجوائز رائعة.

هذا وتضيف اللعبة بُعداً جديداً لمشاهدة المباريات مباشرة على STARZPLAY Sports وخوض تجربة غامرة بالإثارة أثناء متابعة الـ SERIE A وكرة القدم الإقليمية. وسيتسنى للمتنافسين إثبات مهاراتهم الاستراتيجية والاستفادة من خبراتهم الكروية للفوز بجوائز والتنافس مع الأصدقاء لتصدر القوائم الأسبوعية والشهرية والموسمية.

وستتيح لعبة STARZPLAY Fantasy Sports للمستخدمين فرصة الفوز بجوائز واقعية وافتراضية، بما في ذلك STARZ$، العملة الافتراضية المخصصة للعبة والتي يمكن من خلالها شراء "رموز غير قابلة للاستبدال" (NFTs)، ويمكن في المستقبل استبدالها بقسائم لسداد اشتراكات STARZPLAY وشراء منتجات خاصة بالدوري الإيطالي لكرة القدم (مثل قمصان الفرق والكرات الخاصة بالبطولة)، وغير ذلك من التجارب الحصرية على غرار حضور المباريات مباشرة في ملاعب الـ SERIE A، وفرصة لقاء أشهر نجوم المشاركين في نهائي كأس السوبر الإيطالي 2024 التي ستستضيفها مدينة الرياض. ومستقبلاً سيقدم رعاة خارجيون جوائز قيّمة إضافية للمتسابقين، ما يضيف آفاقاً جديدة للرعاية تتيح للجهات المعلنة الوصول إلى فئات جديدة من المستهلكين تشمل عشاق الألعاب ورياضة كرة القدم عبر منصة الويب 3.0.

وفي حين تعتبر اللعبة مجانية كلياً، فإنه بإمكان اللاعبين شراء وتداول الرموز غير القابلة للاستبدال عبر المتجر المخصص داخل اللعبة، وذلك لتشكيل الفريق الخاص بهم وتعزيز قدراتهم في تنبئ النتائج.

وقال أليساندرو ماسارو، نائب أول للرئيس للتطوير الاستراتيجي والمؤسسي لدى STARZPLAY: "يأتي نجاح STARZPLAY في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مدعوماً بسعي المنصة المستمر نحو الابتكار. وتجسد STARZPLAY Fantasy Sports خدمة بلوك تشين الأولى من نوعها في المنطقة والتي ستمنح العملاء فرصة متفردة للمشاركة في إثارة المباريات الرياضية والتنافس للفوز بجوائز مذهلة. وفي حين نواصل العمل لجعل STARZPLAY مركزاً للترفيه الرياضي وتزويد المستخدمين وأصحاب الحقوق بمزيد من الفرص للتفاعل وبناء علاقات أقوى وأكثر قيمة، نحن على ثقة بأن إطلاق اللعبة يمثل الخطوة الأولى في خطة أكبر ستشهد توسعة STARZPLAY Fantasy Sports إلى بطولات الدوري والرياضات الأخرى في المستقبل القريب".

يمثل إطلاق STARZPLAY Fantasy Sports خطوة كبيرة إلى الأمام في عالم الرياضات الافتراضية من خلال تسخير تقنيتي الويب 3.0 وبلوك تشين. وتعمل هذه اللعبة والتي تعد أحد ألعاب HTML5 سريعة الاستجابة، عبر شبكة Skale. ستكون اللعبة متاحة في Amazon AWS كمجرد بنية تحتية بدون خادم لإثراء تجارب المستخدمين وتوفير أداء عالي الجودة أثناء المباريات.

مع إطلاقة Fantasy Sports تواصل STARZPLAY ريادتها في تقديم محتوى فريد وجذاب لجمهورها، حيث تتوفر خدمة STARZPLAY في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يتضمن آلاف الساعات من الأفلام والمسلسلات الغربية والمسلسلات العربية والتركية والأنيمي، والأحداث الرياضية المباشرة.