المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 15 يونيو 2024
سمو نائب أمير جازان يكرم الطالبين مغفوري وصميلي لتحقيقهما مراكز متقدمة في مسابقة المهارات الثقافية
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 15-08-2023 04:35 مساءً 3.2K
المصدر - العلاقات العامة والإعلام :  
كرم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة جازان، بمكتبه بالإمارة اليوم، كلاً من الطالب عبد الله بن حامد مغفوري، والطالب علي بن عبد الله صميلي، بعد تحقيقهما مراكز متقدمة على مستوى المملكة في مسابقة المهارات الثقافية 2023م في مسار الفنون البصرية.

وأثنى سموه خلال استقباله للطالبين على ما حققاه من منجز على مستوى المملكة، منوهاً بما تحفل به المنطقة من مواهب متنوعة على مختلف الأصعدة، بدعم واهتمام مباشر من سمو أمير المنطقة، مشيداً بدور المسابقة في الكشف عن المواهب بما يسهم في توفير الدعم اللازم لرعايتها وتنميتها.

وهنأ سموه بهذه المناسبة ، الطالبين وأسرتيهما والإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان على هذا الإنجاز، متمنياً لهما مزيداً من التوفيق والنجاح.

وكان الطالب عبدالله مغفوري من مدرسة "الكربوس" الثانوية، قد حقق المركز الثاني على مستوى المملكة في مسابقة المهارات الثقافية، بينما حقق الطالب علي صميلي المركز الثالث في المسابقة التي تعد أول مسابقة وطنية تنفذ بالشراكة بين وزارة الثقافة ووزارة التعليم، وتهدف إلى اكتشاف وصقل مواهب طلبة التعليم العام وتمكينهم من المهارات الثقافية والفنية المختلفة والعمل على تنميتها وتعزيزها حضر الاستقبال والتكريم مدير تعليم جازان ملهي بن حسن عقدي.