المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
مثمرة الإعلامي ومودرن ريل استيت العقارية يوقعان اتفاقية شراكة مجتمعية
احمد الشمراني
بواسطة : احمد الشمراني 13-08-2023 11:23 مساءً 3.0K
المصدر -  
أبرم نادي مثمرة لهواية الصحافة اتفاقية شراكة مجتمعية مع شركة مودرن ريل استيت العقارية (MREL). ، وقع الاتفاقية كلا من أ.مكي سالم، رئيس نادي مثمرة الاعلامي وأ. محمد فته – بصفته مدير شركة مودرن ريل استيت العقارية

ونوه الطرفان أن هذه الاتفاقية تأتي رغبة منهما في تقوية العلاقات فيما بينهما وذلك بالدخول في شراكة استراتيجية مجتمعية لتنفيذ وتبادل علاقات طويلة الأمد للتعاون لخدمة مصالحهما المشتركة والمشاركة في المسؤولية المجتمعية تجاه الوطن والمواطن والمقيم،

وأوضحت الاتفاقية انه واسترشاداً برؤية المملكة العربية السعودية 2030، وعملاً بالتوجيهات الرشيدة في هذا الخصوص والتي تسعى دائماً إلى خلق آليات للتعاون بين المؤسسات العامة والخاصة والأهلية والشركات بهدف إنجاز المشاريع الرامية إلى الارتقاء بمستوى المعيشة.
image

وبهذه المناسبة أكد آل سالم، رئيس نادي مثمرة الاعلامي ان مثمرة الاعلامي هو جزء لا يتجزأ من مؤسسات الوطن العاملة تحت مظلة القيادة الرشيدة والتي تؤكد دائما على أهمية صياغة آليات تعاون جديدة بين مختلف المؤسسات الوطنية على اختلاف تخصصاتها من أجل الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لأبناء الوطن وخلق فرص جديدة تفتح آفاق امام أبناء الوطن والمقيمين على ارضه ومن هنا جاءت شراكتنا اليوم مع شركة مودرن ريل استريت العقارية، إحدى اهم الشركات العقارية في المملكة.

وبدوره عبر آل فته مدير عام مودرن ريل استيت العقارية عن سعادته بهذه الشراكة المجتمعية التي تؤكد على رسالة الشركة والتزامها بالمسؤولية المجتمعية اتجاه الوطن وأبنائه ومؤسساته الوطنية المتنوعة على اختلاف تخصصاتها.

وأكد على أهمية الإعلام الوطني الملتزم في تسليط الضوء على إنجازات الوطن ومؤسساته ونشر قصص النجاح التي تلهم الشباب السعودي المقبل على الحياة العملية.
وتنص الاتفاقية على تكريس مفهوم الشراكة المجتمعية وتفعيلها بين الطرفين بما يحقق أهدافها الاستراتيجية، وكذلك تؤكد على تطوير وتنمية الطاقات البشرية لتحقيق رسالة النادي في الخدمة المجتمعية مع ما يتماشى مع الرؤية المستقبلية 2030، وتشير بنود الاتفاقية إلى تبادل الخبرات بين الطرفين بمختلف جوانب العمل والاستفادة من الإمكانات البشرية والخبرات العلمية والعملية والخدمات العقارية المقدمة من شركة مودرن ريل استيت العقارية.
ويذكر أن شركة مودرن ريل استيت العقارية هي إحدى الكيانات العقارية العاملة بالمملكة العربية السعودية، وهي شركة رائدة في تقديم الخدمات العقارية ومنها إدارة العقارات واستثمارها والتسويق لها وتقديم كافة الخدمات الاستشارية العقارية بما تتمتع به الشركة من الخبرات والكفاءات القادرة على تحقيق أقصى استفادة لكل المستفيدين من خدماتها.