المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 1 مايو 2024
الدكتور الغامدي يقف على لجان المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف التعاقدية في الطائف
عواض الحارثي - سفير غرب
بواسطة : عواض الحارثي - سفير غرب 07-08-2023 10:41 صباحاً 2.7K
المصدر -  
وقف المدير العام للتعليم في محافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي ، على أعمال لجان المطابقة و المقابلات الشخصية للمتقدمين على الوظائف التعليمية التعاقدية في مسرح إدارة التعليم في الحلقة .

وكانت إدارة تعليم الطائف قد أنهت كل الأعمال وتهيئة مقار لجان المقابلات الشخصية للمرشحين والمرشحات، ووضعت لافتات إرشادية للترحيب بهم في مرفقات الإدارة وإرشادهم للمواقع المخصصة لإجراء المقابلات الشخصية لهم .

وقد هيأت مقاراً للكشف الطبي "الصحة العامة والمختبرات وفحص السموم " تيسيراً على المرشحين والمرشحات وذلك بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة في المحافظة .

وقد وجه المدير العام للتعليم شكره وتقديره لجميع الادارات المشاركة في تنظيم وتجهيز و اجراء المطابقة والمقابلات الشخصية من الإدارات المرتبطة والشؤون التعليمية للبنين والشؤون التعليمية بنات والشؤون المدرسية والخدمات المساندة ، كما قدم شكره لإدارة الشؤون الصحية بمحافظة الطائف ومركز الخدمات الطبية الشرعية بمحافظة الطائف ممثلة في إداراتها. إدارة خدمات السموم الشرعيه،إدارة المختبرات، الصحة العامة. وممثليهم المشاركين والمشاركات في إنهاء إجراءات الفحوص والتحاليل اللازمة للمتقدمين والمتقدمات لشغل الوظائف التعليمية التعاقدية متمنيا للجميع التوفيق والسداد .
image

image