المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
أنغام تبحر في عروس البحر الأحمر
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 04-08-2023 02:23 مساءً 3.4K
المصدر -  

أخذت الفنانة الكبيرة أنغام، جدة "عروس البحر الأحمر" بيدها، وأدخلتها أجمل العوالم الفنية، من خلال إحياء حفلة كبرى، نفدت تذاكرها منذ وقت مبكر من الخميس.

وتحظى أنغام بمتابعة ساحقة في المملكة والخليج، وتتمتع بشعبية كبرى في السعودية على وجه الخصوص، نظير تقديمها حزمة من الأعمال التي كان أبطالها من الكتاب والملحنين من أبرز الأسماء في المملكة.

والحفلة التي أقيمت ضمن "فعاليات موسم جدة" نقلت على الهواء مباشرة في عدد من الفضائيات؛ وذلك تلبية لرغبات وذائقة الجماهير العريضة المحبة للفنانة أنغام.

توقعت أننا مجانين.. طلعتوا "أجن مننا"

وقدمت خلال حفلها المميز وصلة من أغانيها الرائعة التي أثرت بها الأغنية والموسيقى العربية طوال مشوارها الفني، ومنها: "حالة خاصة جداً"، "أساميك الكتيرة"، "مطمنة"، "بين البينين"، "نفضل نرقص"، "ما جابش سيرتي"، "طول ما أنت بعيد"، "سيدي وصالك"، "أنا ساندة عليك"، "حتة ناقصة"، "اتجاه واحد" و"ياريتك فاهمني".

وقالت أنغام على هامش حفلها: "توقعت اننا مجانين لكن طلعتوا أجن مننا"، في إشارة إلى تفاعل جمهور جدة معها، مضيفة: "لم أرى جمهور متعطش للسماع لدرجة أنه حافظ جميع الأغاني".

وأنغام صاحبة أرشيف فني كبير، وتلاقي إشادات واسعة متكررة على الدوام من أصوات عربية كبيرة، كان آخرها الفنان الكبير محمد عبده مؤخراً، وهو الذي قال عنها إنها "تملك كاريزما فنية؛ تخولها لأن تحوز على لقب صوت مصر" .