المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
نونو سانتو جاهزين للموسم الجديد ومشتاقين لجماهيرنا الوفية
هاشم عقيل - جدة
بواسطة : هاشم عقيل - جدة 27-07-2023 01:41 صباحاً 4.0K
المصدر -  
أكمل الفريق الاتحادي استعداده لخوض منافسات كأس الأمير سلمان للأندية العربية عندما يقابل اليوم نظيره نادي الترجي التونسي على ملعب مدينة الملك فهد بالحوية عند الساعة العاشرة مساء والتي من المنتظر ان تشهد حضور جماهيري يفوق العشرين ألف بعد ان نفذت جميع التذاكر لهذه المباراة .
وأدى الفريق تدريبه الأخير مساء اليوم بمتابعة الجهاز الإداري للفريق حيث ركز السيد نونو سانتوا في آخر حصة تدرييه للفريق على النواحي التكتيكية والاعتماد على أسلوب اللعب المناسب والتعامل أيضآ على مكامن القوة والضعف في الفريق المنافس ووضع خطة هجومية لمباغتة الخصم وخطف الثلاث النقاط في اول مواجهاته في هذه البطولة .
ومن المنتظر أن يبدأ المباراة بحمدلله وبنزيما أساسيين في هذه المباراة .
هذا وقد عقد السيد نونو سانتو مؤتمراً صحفيا بمشاركة قائد الفريق رومانينهو وتحدث السيد نونو قائلاً : اتخذت قرار بعدم إجراء أي مباراة ودية منذ نهاية الموسم تقديراً للجهد اللذي بذله اللاعبون في الموسم الماضي، ومن المهم أيضاً ان يظهر اللاعبون الجدد استجابتهم الكبيرة مع باقي اللاعبين في لقاء اليوم.
وأضاف السيد نونو سانتو إنه متشوق كثيراً لمشاهدة الجماهير الاتحادية من جديد، وسنعمل جاهدين في هذا الموسم لإسعادهم من خلال الظهور الجيد والذي يليق بنا في هذه البطولة.
وتحدث اللاعب رومانينهو قائد الفريق الاتحادي في هذا الموسم قائلاً : جاهز تماماً لتمثيل الفريق في أي مركز يطلبه مني المدرب وسأكون تحت إشارته في اي موقع يختاره ونحن نمتلك مدرب عظيم ورائع عمل على إعداد الفريق بالشكل المناسب من خلال فترة التحضير لهذا الموسم .
هذا وستكون جميع مباريات هذه البطولة على قناة scc السعودية المشفرة على باقة شاهد الرياضية وجهاز Gobx ولقد استقطبت القناة في هذا الموسم عدد من المحللين الرياضين والمعلقين لهذا الموسم عبدالملك زيايه والمعلق المعلق رؤف خليف التونسي هذا وستبث القناة برنامج يومي من الطائف وابها لتسليط الضوء ومتابعة احداث ومجريات البطولة .