المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 16 يونيو 2024
مثمرة الراعي الإعلامي  لـــ "معرض إنسانية فنان"
احمد الشمراني
بواسطة : احمد الشمراني 25-07-2023 11:18 مساءً 6.5K
المصدر -  
تقدمت اللجنة الإسلامية للهلال الدولي وهيئة الهلال الأحمر السعودي بتكريم وتقديم شهادة شكر وتقدير، لــ. "نادي مثمرة الإعلامي لهواية الصحافة"، وجرى تكريم رئيس النادي المستشار الإعلامي مكي آل سالم، والأستاذة حنان الأعرج ضابط اتصال المسؤولية المجتمعية بالنادي وذلك تقديراً للجهود والتعاون الوثيق في سبيل إنجاح معرض (إنسانية فنان) والذي أقيم في المملكة العربية السعودية في فندق هيلتون جدة في الفترة 23 - 25/ 7 / 2023 م.

وجاءت مشاركة النادي عبر تقديم الرعاية الإعلامية للمعرض والذي يقام ضمن أعمال الدورة الخامسة للاجتماع التشاوري بين اللجنة الإسلامية للهلال الدولي والجمعيات الوطنية للهلال الأحمر والصليب الأحمر في دول منظمة التعاون الإسلامي.

وتقوم فكرة المعرض على التركيز على الجانب الإنساني للفن وتعبير الفنان التشكيلي عن معاناة أخيه الإنسان أيا كان من (تهجير ونزوح، ولجوء، وتشريد، وجوع، وفقر) وذلك بعيدا عن الانتماءات العرقية والدينية والطائفية.

والجدير بالذكر أن نادي مثمرة الإعلامي لهواية الصحافة، معتمد بموجب شهادة تسجيل نادي هواة رقم: (942230200481) من جمعية أندية الهواة وفق نظام الجمعيات والمؤسسات الأهلية الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/8) وتاريخ 19 / 2 / 1437 هـ، وعنوانه المملكة العربية السعودية
.

image

image

image

image

image