المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 1 مايو 2024
توقع اتفاقية تعاون بين صحة جدة و اللجنة الوطنية لرعاية السجناء.
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 25-07-2023 08:04 مساءً 3.0K
المصدر -  


وقعت الصحة بجدة صباح اليوم الثلاثاء إتفاقية شراكة مجتمعية و تعاون مشترك مع اللجنة الوطنية لرعاية السجناء و المفرج عنهم ، بحضور مساعد مدير الشوون الصحية الدكتور محمود العلى و الرئيس التنفيذي للجنة الوطنية لرعاية السجناء و المفرج عنهم الأستاذ وليد خضر ، حيث قاما بتوقيع الإتفاقية بمقر مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة .

و تضمنت الإتفاقية عدداً من البنود لعل من أهمها توفير الرعاية الأساسية لأسر ممن لديهم سجين أو من المفرج عنهم من مراجعي و منسوبي صحة جدة و تقديم الدعم اللازم للمستفيدين .

و أكدت صحة جدة إن الشراكة المجتمعية بين كافة القطاعات المعنيه ضرورة للوصول إلى التنمية المستدامة من خلال تفعيل طاقات المجتمع و العمل كمنظومة واحدة تسهم بمشيئة الله تعالى بالنفع لكافة أفراد المجتمع و إنطلاقاً نحو مزيداً من الشراكات المجتمعية بين مختلف الجهات لتحقيق التطور و إنماء المجتمع بمحافظة جدة ، كما تُرحب الشؤون الصحية بمحافظة جدة بعقد مثل هذه الشراكات مع مختلف القطاعات بما يحقق أهداف الطرفين .

و قدم الدكتور العلي شكره و تقديره لجميع القائمين على اللجنة الوطنية لرعاية السجناء على مبادراتهم و المساهمة بالتنمية الصحية لجميع مكونات المجتمع و الارتقاء بجودة الحياة و تعزيز الصحة العامة لدى المجتمع
.