المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
اتفاقية شراكة بين نادي مثمرة الإعلامي وشركة ميزان الحكمة
احمد الشمراني
بواسطة : احمد الشمراني 23-07-2023 06:26 مساءً 3.0K
المصدر -  
أبرم نادي مثمرة الإعلامي لهواية الصحافة اتفاقية شراكة مع شركة ميزان الحكمة للمحاماة والاستشارات المهنية القانونية والإدارية.

ووقع الاتفاقية كلا من الاستاذ مكي سالم بصفته رئيس النادي، والمحامي مشعل الجهني بصفته رئيس شركة ميزان الحكمة وذلك خلال الأسبوع الماضي في مبنى الشركة، وتأتي هذه الاتفاقية امتثالا لرغبة الطرفين في تقوية العلاقات فيما بينهما وذلك بالدخول في شراكة استراتيجية مجتمعية لتنفيذ وتبادل علاقة طويلة الأمد للتعاون لخدمة مصالحهما المشتركة والمشاركة في المسؤولية المجتمعية تجاه الوطن والمواطن والمقيم.

وبهذه المناسبة أكد الأستاذ مكي سالم ، رئيس نادي مثمرة الإعلامي على أهمية هذه الاتفاقية في تعزيز الجهود التي يبذلها طرفيها في إعلاء مصلحة الوطن، واسترشاداً برؤية المملكة العربية السعودية 2030، وعملاً بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه، والذي عمد إلى ترسيخ بيئة مجتمعية حاضنة تقودها الدولة والتي تسعى دائماً إلى خلق آليات للتعاون بين المؤسسات العامة والخاصة والأهلية والشركات بهدف إنجاز المشاريع الرامية إلى الارتقاء بمستوى المعيشة.

واشاد آل سالم بالأداء المهني المتميز لشركة ميزان الحكم، مؤكدا أن شركة ميزان الحكمة تتمتع بالكفاءات الوطنية والمهنية المتميزة في كافة المجالات القانونية، معبرا عن سعادته بهذه الشراكة مضيفا: (وأننا نأمل أن تكون خطوة في الاتجاه الصحيح من أجل دعم الكوادر الاعلامية وشركاؤنا في تعزيز أوضاعهم القانونية وتقديم الاستشارات القانونية لهم، مما يخلق لهم بيئة عمل حاضنة وآمنة وترتقي لتطلعاتهم، مما ينعكس معه الأداء في العمل بشكل إيجابي).

ومن جانبه أكد المحامي مشعل الجهني، رئيس شركة ميزان الحكمة على أهمية هذه الاتفاقية في تعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للطرفين.
وأشار الى انه بموجب تلك الاتفاقية سيعمل الطرفان على التعاون والعمل معاً لوضع الخطط الاستراتيجية وتطوير العمل الإعلامي والقانوني والإداري وزيادة النمو في حجم العمل المتبادل.

وأثنى الجهني على الجهود التي يبذلها نادي مثمرة الإعلامي وادائه المتميز في الإعلام المحلي وشراكته الفعالة مع مختلف القطاعات المجتمعية.

وتنص الاتفاقية على تقديم الخدمات الاستشارية القانونية والإدارية لأعضاء ومستفيدي نادي مثمرة الاعلامي وكذلك لكافة المتعاملين مع النادي ضمن الفاعليات التي ينظمها أو يشارك بها.
وتشير بنود الاتفاقية إلى تطوير وتنمية الطاقات البشرية لتحقيق رسالة النادي في الخدمة المجتمعية مع ما يتماشى مع الرؤية المستقبلية 2030 وتبادل الخبرات بين الطرفين بمختلف جوانب العمل والاستفادة من الإمكانات المادية والبشرية والكفاءات القانونية والإدارية المتوفرة.

كما تضمنت الاتفاقية على إلزام الطرفين بمسئولية أدبية أساسها الرغبة في المشاركة والتطوع بالمساهمة في تنفيذ المبادرات التي تعني بتحقيق أهداف الخدمات الاجتماعية المقدمة..

ويذكر أن شركة ميزان الحكمة للمحاماة والاستشارات المهنية (القانونية والإدارية) هي إحدى الكيانات القانونية العاملة بالمملكة العربية السعودية وهي شركة رائدة في الخدمات المهنية القانونية والإدارية بما تتمتع به من*الخبرات*والكفاءات القادرة على تحقيق أقصى استفادة قانونية وإدارية لكل المستفيدين من خدمات الشركة.