المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
جمعية تنامي توقع اتفاقية تعاونية وشراكة مع شركة مندوبك
سلمى الشهراني _سفيرة غرب
بواسطة : سلمى الشهراني _سفيرة غرب 23-07-2023 12:38 صباحاً 2.5K
المصدر -  
وقعت جمعية تنامي اتفاقية تعاون وشراكة مع شركة مندوبك. وتهدف الاتفاقية إلى رعاية شركة مندوبك عبر تطبيقها الإلكتروني، مبادرات ومشاريع جمعية تنامي، المساهِمة في تحقيق مستهدفات رؤية2030، وتعزيز دورها الفاعل في المسؤولية المجتمعية. وقع الاتفاقية من جانب جمعية تنامي، أمينها العام الاستاذ/ خالد العواد، ومن جانب شركة مندوبك، المؤسس والرئيس التنفيذي لها الأستاذ/ محمد عبد الله العسيلان.
وتأتي هذه الاتفاقية تعزيزاً للشراكة المجتمعية، والتعاون المثمر في سبيل تفعيل الرؤية الوطنية، وتحقيق التكامل في خدمة المجتمع.
الجدير بالذكر أن جمعية تنامي، جمعية متخصصة في تطوير وتمكين القطاع غير الربحي الهادف إلى بناء نموذج مؤسسي للشراكات المجتمعية، والتي أطلقت عدد من المبادرات الريادية الهادفة إلى تنمية وتطوير كيانات القطاع غير الربحي، خاصة الناشئة منها، ومن تلك المبادرات "أساس" لتأسيس المنظمات غير الربحية، ومسرعة الأعمال للمنظمات غير الربحية "سراج"، وحاضنة الأعمال للمنظمات غير الربحية "سراج+"، وخطة "المئة يوم"، ومعمل الابتكار التنموي"يمام"، ومشروع "محكم"، ومنصة "حوكمني"، وتطبيق "جدير"، ومنصة "الروزنامة" ومنصة "معين"، و"المجتمعات المهنية"، و"مركز الشراكات المجتمعية"، ومركز "سنا" للإعلام التنموي.