المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
• بحضور وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة.. تم توقيع عقد مشروع المنتجات الزراعية لجمعية العكاس التعاونية وشركات ماريات..
سلمى الشهراني _سفيرة غرب
بواسطة : سلمى الشهراني _سفيرة غرب 15-07-2023 09:08 صباحاً 4.7K
المصدر -  
بحضور وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة المهندس أحمد العيادة.. تم يوم الخميس الماضي بمقر الوزارة توقيع عقد تنفيذ وتوريد وتشغيل مصنع وتسويق المنتجات الزراعية بين الجمعية التعاونية بالعكاس ممثلة في رئيس الجمعية خالد محمد العود وشركات ماريات ويمثلها رئيس مجلس الإدارة هادي العامري .

وفي أعقاب توقيع العقد بالاتفاقيات المبرمة بين الطرفين أكد رئيس جمعية العكاس بانطلاق تنفيذ المشروع في مطلع شهر محرم المقبل للعام 1445 بالمدينة الصناعية بخميس مشيط في مدة أقصاها 18 شهرا .

وأضاف بأن هذا المشروع سيستقبل جميع المنتجات الزراعية بمنطقة عسير دعما للمزارعين وتحفيزا لزيادة إنتاجهم الزراعي بالمنطقة والخاضع للاتفاقات الرسمية بين الجمعية والمزارعين .

وأشار رئيس الجمعية إلى أن المواصفات الذي يتمتع بها المشروع جودته حديثة وعالية بتوافر خمسة خطوط إنتاجية للفواكه والخضروات والبن والتمور والعسل والزيوت .

وشكر رئيس الجمعية نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة والأعضاء المؤسسين والمساهمين قيادتنا الرشيدة ولوزارة البيئة والمياه والزراعة وفي مقدمتهم معالي الوزير ووكيل الوزارة للزراعة وكذلك مدير الصندوق الزراعي وزملائه على الاهتمام والدعم والتمكين لإقامة هذا المشروع الوطني والذي يعد الأول على مستوى المنطقة الجنوبية تجهيزا وتسويقا للمنتجات الزراعية في منافذ مدن ومحافظات المنطقة والوصول مستقبلا بإذن الله تعالى لتطلعات التصدير خارجها .

image

image

image