المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
بواسطة : 29-07-2016 03:36 مساءً 19.6K
المصدر -  

تصوير - خالد العجروش

زار وزير الحرس الوطني صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بالاضافة لصاحبة السمو الأميرة عتاب بن عبدالله بن محمد و صاحبة السمو الأميرة مضاوي بنت سعد بن خالد وذلك بزيارة معرض "خيري الانسانية " لليوم الثاني على التوالي و التي تقيمه جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ضمن فعاليات كلية التصاميم والفنون وقسم التصوير التشكيلي والطباعة وإستضافة لأطفال دار الحضانة الإجتماعية بالرياض مع التعاون مع مدار المصممين للاطلاع على 22 لوحة فنية تشكيلية لشخصية المغفور له الملك عبدالله بن عبدالعزيز طيب الله ثراه .

وقد تجول صاحب السمو الملكي الأمير متعب بالمعرض و أبدى اعجابه بما يقدمونه أصحاب الفن التشكيلي وشكر المنظمين على المعرض على*ماقاموا به من تنظيم وعرض لرسومات شخصية الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه ملك الانسانية .

و من ضمن الجولة زار صاحب السمو *جناح دار الحضانة الإجتماعية بالرياض بالمعرض وقام بالاطلاع على أعمال دار الحضانة وشكر مجهودهم على الدور*الانساني الذي يقومون به .

الجدير بالذكر ان معرض خيري الانسانية المقام في جامعة الأميرة نورة افتتح في يوم الأربعاء 23 / 10 / 1437 هـ ولمدة يومين واختتم اعماله الخميس .