المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024

في بادرة داعمة للحراك

أمانة حائل تجهز  أكبر تجمع لعربات الفود ترك في مكان واحد وتجربة  جديدةً
بواسطة : 08-07-2023 02:13 مساءً 3.3K
المصدر -  



جذبت الأكلات الشعبية التي تمتاز بها منطقة حائل، كالجريش والمرقوق والقرصان والبليلة، زوار حائل خلال ليالي الصيف الجميله عبر أكبر تجمع لعربات الفود ترك وذلك في متنزه المغواة ، إذ أصبحت عربات الأطعمة "فود ترك" منصة متميزة تبرز مهارات العاملين السعوديين من كلا الجنسين، ولا سيما وسط إقبال مميز من الجمهور الذي أبدى استحسانه بما يقدم.

وقال مساعد الأمين للإعلام والاتصال المؤسسي بالأمانة المهندس سعود آل علي تأتي مشاركة الأسر في إعداد الأطعمة والمشروبات في هذه العربات في المواقع التي جهزتها الأمانة لهم، حيث حرص الكثير في هذه العربات وإعداد الأطعمة وتقديمها للزوار.
وجهزت الأمانة وفق توجيهات ومتابعة أمين المنطقة المهندس سلطان الزايدي لتناول الأطعمة وفق تصميم هندسي عالي الجودة، إضافة إلى تقديم ما يليق من تنوع الفعاليات
حيث وفرت لهم المساحات الجيدة والمواقع الملائمة لمشاريعهم ومشاركتهم، مؤكدا استمتاعهم بالعمل في عرباتهم وذلك ببيع بعض الأكلات الشعبية التي تتميز بها المنطقة .

وأكد آل علي أن هذه النوافد تمثل بادرة داعمة للحراك الإقتصادي ودعماً للشباب والشابات العاملين في الفودترك .
وشدد على أن أمانة المنطقة تجهز وتسعى للجميع وهذه البادرة تعد أكبر تجمع للشباب في مكان واحد وتجربة جديدة ( فود ترك زون ) لتجربة مختلفة في تقديم الأكل ولتنظيم تجمع العربات المتنقلة ودعماً لاقتصاد الأفراد المحلي
.

image

image

image

image