المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
الأميرة سما: الفتاة السعودية أصبحت حاضرة في شتى مجالات العمل التطوعي
مبارك الدوسري - وادي الدواسر
بواسطة : مبارك الدوسري - وادي الدواسر 28-06-2023 03:51 مساءً 3.9K
المصدر -  
أكدت سمو الأميرة سما بنت فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود رئيسة لجنة فتيات الكشافة السعودية، أن الفتاة السعودية أصبحت حاضرة في شتى مجالات العمل، وأضحت منجزاتها نبراساً يحتذى به كشريك فاعل واساسي في رفعة وطنها ونمائه بكل جدارة.
وأشارت خلال متابعتها ومشاركتها لفتيات الكشافة في مستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة ضمن الخدمات المساندة التي تقوم بها معسكرات الخدمة العامة لخدمة الحجاج بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة مع وزارة الصحة، إلى أن ما تحظى به الفتاة السعودية من اهتمام ورعاية من قيادتنا الحكيمة، ومنحها كافة سبل التمكين جعلها تشكل نقلة نوعية وغير مسبوقة الأمر الذي عزز من دورها وتواجدها في مختلف الميادين، ومن بينها العمل الكشفي التطوعي.
وأفادت سمو الأمير سما أن فتيات الكشافة السعودية يمارسن حج هذا العام العديد من المهام التي أسندت لهن من جمعية الكشافة العربية السعودية بما يتلاءم مع قدراتهن الهائلة، خاصة وأن المشاركات لديهن الاستعداد الفطري للمهام الموكلة لهن الأمر الذي جعلهن يخطن مسافات مشرفة بما يمتلكنه من قدرات تواكب العصر ومتغيراته المتسارعة.
وباركت سمو الأميرة سما للمشاركات هذا الشرف، الذي شرفهم الله به لخدمة حجاج بيته العتيق بالمساهمة في التيسير عليهم لأداء نُسكهم بكل يسر وسهولة.
image

image