المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
القيادات الكشفية البحرينية تُشيد بالتسهيلات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام
مبارك الدوسري - وادي الدواسر
بواسطة : مبارك الدوسري - وادي الدواسر 27-06-2023 06:35 مساءً 2.9K
المصدر -  
عبر عددٍ من القيادات الكشفية من مملكة البحرين الشقيقة عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- , على ما يقدمانه من عناية واهتمام بالحرمين الشريفين, وضيوف الرحمن وما شاهدوه من خِدْمات وتسهيلات ستسهم في التيسير على الحجاج طيلة تواجدهم بالمملكة لأداء تلك الفريضة.
وأكدوا خلال زيارة قاموا بها للمعسكر الكشفي الرئيس بالعزيزية في مكة المكرمة، أطلعوا خلالها على أبرز الجهود التي تقوم بها جمعية الكشافة العربية السعودية في خدمة حجاج بيت الله الحرام من خلال معسكرات الخدمة العامة المنتشرة في المشاعر المقدسة والمدينة المنورة، أنها تعكس اهتمام المملكة بخدمة الإسلام والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.
فقد ثمن القائد الكشفي أحمد يوسف الفرج تلك التسهيلات التي تقدمها المملكة للحجاج والمعتمرين من خلال كافة القطاعات ومنها الكشافة السعودية التي تقوم بعمل جليل وتعمل على تطوير اعمالها الخدمية عام بعد عام.

image

وأبدى القائد الكشفي صادق أحمد السماهجي إعجابه بما تقدمه كشافة المملكة من خلال معسكرات الخدمة العامة لخدمة حجاج بيت الله الحرام ، والذي يأتي ضمن كل ما تعمله المملكة لجعل رحلة الحج رحلة سهلة وميسرة , سائلاً الله تعالى الله أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين خير الجزاء على ما يقدمانه من تسهيلات وخدمات جليلة لحجاج بيت الله الحرام .
كما نوه القائد الكشفي نهيان محمد الخلاطي , بالجهود التي يقوم بها منسوبي معسكرات الخدمة العامة التي تقيمها جمعية الكشافة من خدمات إنسانية ، ومساعدة للآخرين سواء في إرشاد الحجاج التائهين أو المرضى في المستشفيات أو دعمهم اللوجستي للعديد من قطاعات الدولة, سائلا الله تعالى أن يجزي القائمين على خدمة حجاج بيت الله الحرام , خير الجزاء وأن يجعل كل ما يقدمونه للحج والحجيج في موازين أعمالهم .