المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 15 مايو 2024
بعد حصولها على رخصة "فال" .. منصة "سندك" العقارية هي الحل الأمثل للعقاريين والباحثين عن عقار
حياة الربيع - الشرقية
بواسطة : حياة الربيع - الشرقية 22-06-2023 02:04 مساءً 5.7K
المصدر -  
حصلت منصة سندك على رخصة فال للوساطة والتسويق العقاري للمنصات العقارية الإلكترونية من الهيئة العامة للعقار .
وتنطلق منصة "سندك" بمميزات تقنية احترافية لتوفير تجربة عقارية مميزة للمسوقين العقاريين والباحثين عن العقار، من خلال منصة مجتمعية تفاعلية تساعد على سد الفجوة في سوق العقار من خلال توفير تجربة تنقل سلسة بين خدمات المنصة بأسلوب تكنولوجي عقاري احترافي.

" سندك " الحل الأمثل للعقاريين والباحثين عن عقار
العقار من الأسواق الحساسة التي تلامس كيان المجتمع، ذلك يعتبر قرار شراء أو استئجار عقار خطوة معقدة ومكلفة. وفي ظل نظام الوساطة الجديد من الهيئة العامة للعقار ، يأتي " سندك " بمثابة الحل الأمثل والمنصة الأكثر ملائمة واحترافية وثقة لجميع العقاريين والباحثين عن العقار. حيث يقدم التطبيق تجربة مستخدم فريده من نوعها بمعلومات دقيقة ذات مرجعية ومستوى غير مسبوق من التفاصيل لبناء الثقة مع المستخدمين.

تمكين المسوّقين العقاريين من خلال سندك
وضح الرئيس التنفيذي لشركة سندك للتسويق الالكتروني الأستاذ عبدالرؤوف رضا أن " سندك " تمنح العقاريين منصة اجتماعية تفاعلية ذات مصداقية عالية من حيث المعلومات والبيانات الموثوقه وطريقة العرض للعقارات وخدمات الفحص ليكون وجهة ومرجع لجميع المهتمين في العقار. وتوفر المنصة التوثيق المباشر عن طريق نفاذ والربط مع الهيئة العامة للعقار وجميع الجهات الرسمية التي تخص العقار. وتساهم منصة سندك في تمكين المسوقين العقاريين عن طريق أدوات البروفايل الموجودة كبناء الملف الشخصي للمسوّق باسمه وصورته ورخصة فال الخاصة به ونبذه عنه وعن تاريخه العقاري. وإضافة فيديوهات الـReels ليشاهدها المتصفحين ليزيد من فرصه بيعه او تأجيره للعقارات.
من جهة أخرى أشار الأستاذ عبد الرؤوف رضا أن " سندك " يساهم في بناء العديد من العملاء المحتملين. ويتيح الفرصة للعملاء النهائيين بمتابعة الملفات الشخصية للمسوقين العقاريين الذين يرغبون في متابعتهم، ومتابعة أي مسوّق أو مشروع أو حي سكني ومعرفة كل ما هو جديد من الحسابات المتابع لها من خلال الإشعارات المرسلة وقائمة المتابعين الخاصة كما المتبع في شبكات التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى أن المنصة تتيح لعملائها تصفح المحتوى بخدمات اضافيه كالتصوير الثلاثي الأبعاد 3D للعقارات الذي يستخدم أحدث التقنيات لتأتي محاكيةً للواقع عند رؤية العملاء لها. كما يمكن تحميل خرائط المساحات والتصاميم (Floor Plan)، وتقدم عروض تسويقية للمنتج، بالإضافة إلى التنسيق مع الجهات التمويلية المختلفة بما يتناسب مع متطلبات كل عميل.

الوصول الفوري للإحداثيات العقارية
وأشار أن " سندك " تتيح وصولاً سهلاً للمستخدمين للعثور على العقارات المناسبة وتصفحها بسهولة ودقة ومعرفه جميع الأماكن المهمة القريبة من العقار التي تساعد في اتخاذ القرار كالمساجد والمدارس والمراكز الصحية والسوبر ماركت. وإمكانية التواصل بالرسائل او الاتصال مع المسوّقين للحصول على المزيد من المعلومات. بالإضافة إلى خدمة البحث المتقدم لتحديد الخيارات المناسبة للمستخدمين بناءً على متطلباتهم الخاصة، مع إمكانية تحديد الموقع والسعر والمساحة والنوع والخدمات المتوفرة وغيرها من العوامل المهمة في اختيار العقار المناسب. وفي حال عدم توفر العقار المطلوب تم اضافه خاصيّة اطلب عقارك بالمواصفات التي تريدها وتقوم المنصة بإيجاد العقارات للمستخدمين عن طريق المسوقين المرخصين والمعتمدين في المدن والاحياء المختارة.

وأخيراً قال الأستاذ عبدالرؤوف: نحن ملتزمون بتوفير خدمات عقارية عالية الجودة وتجربة مستخدم احترافية لعملائنا. ويمكن للمستخدمين تصفح سندك عن طريق موقعها الالكتروني sanadak.sa او تنزيل تطبيق سندك المتوفر في متجر ابل او جوجل بلاي .وأيضًا متابعة " سندك " على مواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع على آخر الأخبار والعروض والتحديثات العقارية.