المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 7 مايو 2024
سمو أمير القصيم يرعى حفل تخريح الدفعة السادسة من طلبة كليات عنيزة الأهلية.
واس - وكالة الانباء السعودية
بواسطة : واس - وكالة الانباء السعودية 19-06-2023 11:32 مساءً 4.6K
المصدر -  رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم، حفل تخريج طلبة كليات عنيزة الأهلية لعام 1444هـ، بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومحافظ عنيزة عبدالرحمن السليم، وعدد من المسؤولين بالمنطقة.
وأكد سمو أمير القصيم عقب رعايته للحفل، بأننا في موسم الحصاد العلمي لقطاع التعليم العام والجامعي وجميع الكليات المتخصصة، مباركاً سموه للجميع من أبناء وبنات الوطن الذين تفتخر بهم قيادتنا الرشيدة ليكونوا إضافة إيجابية لبلادنا الغالية.
وقال سموه: نتطلع من جميع الخريجين والخريجات أن يكونوا على مستوى المسؤولية واكتساب مزيد من الخبرات المهنية، كما نأمل من جميع الجهات المعنية الاستفادة من خبرات أبناء وبنات الوطن الذين تسلحوا بالإيمان وبالعلوم النافعة لخدمة مستقبل بلادهم الغالية.
وشهد سموه الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة تخلله مسيرة الخريجين من أقسام الكلية بمختلف التخصصات العلمية.
من جهته قدم المشرف العام على الكليات رئيس مجالس الأمناء الدكتور عبدالله الشتيوي شكره، لسمو أمير القصيم على رعايته للحفل، مشيراً إلى ما حظي به التعليم الأهلي من دعم لا محدود من القيادة الحكيمة أيدها الله ، لدعم العلم والتعليم.
وأعربوا الخريجون في كلمتهم عن سعادتهم برعاية سمو الأمير لهذه المناسبة السعيدة، التي تدل على المكانةِ العظيمة التي يحظى بها العلمُ في هذا الوطن الغالي من لدن قيادتنا الحكيمة أعزها الله، مقدمين شكرهم لكليات عنيزة مؤسسين وقيادات وأساتذة ومنسوبين لأسهامهم في حصولهم على التأهيل العلمي لخدمة وطنهم ومجتمعهم.
وفي نهاية الحفل سلم سمو أمير القصيم مشاريع البحوث العلمية للجهات الحكومية المتعاونة مع كليات عنيزة الأهلية ، كما تسلم سموه تكريماً من إدارة الكليات بهذه المناسبة.