المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
مفوضي الحماية من الأذى بالجمعيات الكشفية العربية يعقدون اجتماعهم التاسع
مبارك الدوسري - وادي الدواسر
بواسطة : مبارك الدوسري - وادي الدواسر 19-06-2023 02:48 مساءً 3.7K
المصدر -  
عقد الإقليم الكشفي العربي (عبر الاتصال المرئي) يوم أمس الاجتماع التاسع لمجموعة عمل مفوضي الحماية من الأذى، بالجمعيات الكشفية العربية، ومستشاري خدمة الحماية من الأذى، بحضور نائب المدير الإقليمي مدير إدارة الطرق التربوية رفعت السباعي.
وتناول الاجتماع التعرف على إنجازات الجمعيات فيما يخص الحماية من الأذى، والتعريف بالمتطلبات الدستورية للامتثال لإرشادات الحماية من الأذى، وإحاطة المشاركين بالاجتماع بالأنشطة الكشفية العربية القادمة في مجال الحماية من الأذى.
وأكد المجتمعون في ختام اجتماعهم على أهمية استمرار عقد هذه الاجتماعات لما لها من فائدة في التعرف على كل جديد وتبادل الخبرات بين الجمعيات الكشفية العربية، والتأكيد على اهمية الاستفادة من عروض إنجازات الجمعيات، والتي تضمنت تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة التدريبية المتنوعة وعلى كافة المستويات، في تبادل الخبرات والتعرف على أفضل الممارسات.
وأوصى المجتمعون بتكليف مفوضي بعض الجمعيات المشاركة في الاجتماع بأعداد ملخص حول إنجازات جمعياتهم، وكتابة أفضل الممارسات التي تم تنفيذها خلال هذه الفترة لتجميعها ثم نشرها على باقي الجمعيات لتعميم الفائدة وتبادل الخبرات.