المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
دعم وتطوير لمنتجات الحلال السعودية لربطها بالأسواق العالمية
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 18-06-2023 12:27 مساءً 2.9K
المصدر -  
وقّعت شركة تطوير منتجات الحلال، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، اتفاقية استراتيجية مع شركة التنمية الغذائية، لدعم وتطوير منظومة منتجات الحلال السعودية عبر ربطها بالأسواق العالمية .

وبموجب الاتفاقية ستقدم شركة تطوير منتجات الحلال؛ الخدمات الاستشارية لشركة التنمية الغذائية في عدة مجالات منها التأهيل لشهادات الحلال والموافقات اللازمة داخل المملكة وخارجها، وخدمات الدعم للتصدير والاستثمارات في سوق منتجات الحلال، وغيرها .

وقال الرئيس التنفيذي لشركة تطوير منتجات الحلال، فهد النحيط، إن الشراكة تأتي في إطار تطوير منظومة منتجات الحلال السعودية وربطها بالأسواق العالمية، من خلال التعاون مع القطاعين العام والخاص في المملكة وخارجها .

وأبان أن شركة تطوير منتجات الحلال تعد وجهةً مركزيةً لتزويد الشركات السعودية بالخبرات، والاستشارات، ومساعدتها على الاستفادة من الفرص التي توفرها سوق منتجات الحلال محلياً وعالمياً من خلال العديد من الخدمات التي تقدمها الشركة .

وتهدف هذه الشراكة لتقديم أفضل الحلول الاستشارية والفنية لتطبيق الممارسات العلمية، وذلك ضمن مساعي الشركتين لترسيخ مكانة المملكة كوجهةٍ رائدة في قطاع منتجات الحلال على مستوى العالم .