المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
الفهد للجوالة: بذل قصارى الجهود وتقديم كل عون لخدمة زوار المدينة المنورة
مبارك الدوسري - وادي الدواسر
بواسطة : مبارك الدوسري - وادي الدواسر 17-06-2023 01:55 مساءً 3.5K
المصدر -  
دعا نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد، المُشاركين في المعسكر الكشفي لخدمة ضيوف الرحمن بالمدينة المنورة، الذي تقوم عليه الجمعية إلى أهمية بذل قصارى الجهود، وتقديم كل عون لخدمة زوار المدينة المنورة، وتمكينهم من أداء ما قدموا إليه في يسر وسهولة.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها أمس للمشاركين في المعسكر التقى خلالها بالجوالة المساندين في مركز صحي الصافية، ومركز صحي باب جبريل، بارك فيها للجوالة أن اصطفاهم الله سبحانه وتعالى لشرف خدمة ضيوف الرحمن التي يتسابق أبناء هذه البلاد عليها حيث وفرت بلادنا كل طاقاتها البشرية والمادية من أجل أدائهم لعباداتهم ومناسكهم بسهولة واطمئنان.
والتقى الفهد خلال الجولة بالجوالة المساندين لوزارة التجارة، والمساندين لشركة الأدلاء في مسجد الميقات الذين يساهمون في تنظيم دخول الحافلات، وإرشاد الحجاج للخدمات المقدمة في مسجد الميقات، وإرشادهم أثناء العودة للحافلات.
من جهتهم عبر مدير مركز صحي الصافية الدكتور أسامة محمد الشنقيطي، ومدير مركز صحي باب جبريل رائد عبد الله الردادي، عن تقديرهم للجهود المبذولة من قبل الجوالة وقياداتهم الكشفية في خدمة المراجعين وأشادوا بدورهم في انسيابية تقديم الخدمة في العيادات والصيدليات، والترجمة والتوجيه والإرشاد، وإيصال المراجعين إلى مقار سكنهم.
image

image