المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024
الكينج محمد منير يقدم "مشواري" على عرش مسرح بنش مارك
عائشه العامودي
بواسطة : عائشه العامودي 17-06-2023 08:29 صباحاً 4.5K
المصدر -  
اجتمع عشاق الموسيقى من جميع المناطق على مسرح بنش مارك لإقامة حفل عملاق تكريما لمشوار الكينق محمد منير على مر السنين ،
الفنان الذي تربع على قلوب عُشاقه بأغانيه العميقة ،الذي بدأ من قلب أسوان ورأت عيناه النور في رحلة طويلة في دروب الفن بأناقته وأسلوبه الخاص في الطرب وتاريخه الذي اكتسب شعبية بسبب موسيقاه المفعمة بالايقاع و النمط الإبداعي الخاص.
كما شكل الكينق بصمته الخاصة مع الفرقة المصرية في عام1977م لأول البوم جمعه مع الملحن هاني شنودة حيث كان له دور اساسي في افكاره المختلفة.
وقدم محمد منير على الشاشة مع المخرج يوسف شاهين أعمال خالدة وصنع منها مسيرة اُخرى.
خطف الكينق وجدان الملايين وقلوب الجميع ولا شك في أن هذا الحفل رقي إلى مستوى كل التوقعات ، كما قدمت الحفل المذيعة ياسمين عز بالترحيب الكبير لجمهور العظيم لمشوار دام لـ50

image

بدأ الفنان محمد منير الحفل بأغنية "الليلة ياسمرة " كما عبر الكينق محمد منير بقوله
" انا سافرت ليس لمجتمع ثاني لمجتمع اول و بشكركم و بشكر المملكة العربية السعودية وجمهورها الذواق و اكمل غنائه بأغنية"الرزق على الله ، " انا بعشق البحر "واغنية كانت من ايام التسعينات للفنانة نجاة الصغيرة وكان تأثيرها عالي كما اكمل غنائه بأغنية "الدنيا ريشة".

أذهل محمد منير الجمهور بأسلوبه الغنائي الفريد وأغانيه الرائعة وكلماته التي لا تنسى و استمرت الروعة الموسيقية لعدة ساعات ، حيث قدم محمد منير و فريق من الموسيقيين عروضاً استثنائية واحداً تلو الآخر حيث شمل الحفل عازفة الكمان العالمية
‏sayaka katsuki ودخول عازف القيثارة victor espinaola

image

وتم تسليم الدرع التذكاري من قبل نائب الرئيس التنفيذي لهيئة الترفيه الأستاذ محمد المحمادي ، ومفاجاة الليلة لم تنتهي مع دخول الفنان أحمد سعد وغناء جمعه مع الكينق بأغنية "سو ياسو" واكملت الفرقة الموسيقية كايروكي بأغنية " الكون كله بيدور "

كما عبر الفنان محمد منير في المؤتمر الصحفي عن حبه للغناء بشكل مستمر الذي لم يتوقف حتى عند وفات والدته "لقيت نفسي بغني بيني وبين نفسي" .

وكانت الحفلة الموسيقية بلا شك احتفالاً بمشوار الفنان العظيم محمد منير وحب الجمهور لموسيقاه كان من الواضح أن الكثير من العمل الشاق قد بُذل في تخطيط الحفل وتنفيذه ، حيث تم تصميم كل عنصر بدقة لتوفير تجربة لا تُنسى لجميع المشاركين من جودة الصوت والإضاءة التي لا تشوبها شائبة ، كانت الحفلة الموسيقية تحفة حقيقية.

بشكل عام ، كانت الحفلة الموسيقية التي أُقيمت لمشوار الفنان محمد منير حدثاً رائعاً سيُسجل بلا شك في التاريخ كواحد من أكثر الأحداث الموسيقية التي لا تُنسى في الآونة الأخيرة. إنها شهادة على قوة الموسيقى في التقريب بين الناس وإثارة الفرح والسعادة في قلوبهم.
image

image

image

image

image