المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
*ربع نهائي ملتهب في بطولة  مازدا 17*
بواسطة : 08-06-2023 12:11 صباحاً 3.9K
المصدر -  
أختتمت يوم أمس في جدة الأدوار التمهيدية لبطولة مازدا لسابعةعشرةوالمقامةعلى ملاعب فايربول بحي المحمدية بجدة بتنظيم من شركة هامات الإبداع واشراف مباشر من رابطة الهواة لكرة القدم بالاتحاد السعودي .

وتاهلت للدور الربع النهائي للبطولة فرق مازدا والرسوخ وعطلات يزن اضافة الي فريق الرواد المبتكرون والمتالق للاتصالات وفريق صالون ادم واكمل عقد الثمانية فريقا التعاون وأمير الحرمين.
ويشهد غدا الخميس انطلاق الادوار الاقصائية بثلاث لقاءات فيلتقي في التاسعة وخمسة عشرة دقيقية فريق مازدا بالرسوخ وفي ثاني اللقاءات من الدور ربع النهائي سيواجه عطلات يزن فريق الرواد المبتكرون وذلك عند الساعة العاشرة وخمسون دقيقة فيما تختتم لقاءات الخميس بلقاء المتالق للاتصالات بصالون ادم الساعة الحادية عشرة واربعين دقيقة .

ويختتم الدور ربع النهائي الجمعة بلقاء التعاون بأمير الحرمين في التاسعة وخمسةعشرة دقيقة.
و تمتاز البطولة بمتابعة مستمرة من الاتحاد السعودي لكرة القدم مُتمثلا برابطة الهواة لكرة القدم بجدة ومشاركة نخبة من الحكام البارزين في دوري روشن ودوري يلو ونجوم الكرة السعودية وبعض نجوم الكرة العرب ممن سبق لهم المشاركة في البطولات الافريقية .

شهدت البطولة حضورا جماهيريا كبيرا ومشاركة لافته من اعيان جدة وضيوف الشرف من الرياضيين ورجال المجتمع لدعم البطولة لعل من ابرزهم لاعب نادي الشباب احمد عبده الذي سبق له المشاركة في البطولة والدكتور عبدالرحمن شاهين من جامعة الملك عبد العزيز اضافة الي عضو شرف الاتحاد السابق طلعت زارع
وتبلغ القيمة الإجمالية لجوائز بطولة مازدا 2023 نحو 40 الف ريال اضافة الي كاس البطولة وجوائز لافضل لاعب وحارس في البطولة وجائزة لافضل لاعب في كل مباراة .

.

image

image

image

image